الأربعاء، 15 مايو 2024 03:51 م

دينا عبد العزيز "نائبة حلوان": "بحب العندليب وفيروز وعمرو دياب.. وعندى ديوان شعر"

دينا عبد العزيز "نائبة حلوان": "بحب العندليب وفيروز وعمرو دياب.. وعندى ديوان شعر" دينا عبد العزيز عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 12:28 م
كتبت أسماء زيدان
قالت البرلمانية الشابة دينا عبد العزيز، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان بمحافظة القاهرة، إن تفاصيل وأنشطة حملتها الانتخابية، والنزول إلى شوارع الدائرة، أسعد أوقتها وأنشطتها خلال العام 2015، وخاصة عندما تسمع دعوات الناس الصادقة لها، كما أن لحظة إعلان فوزها فى الانتخابات من أسعد لحظات حياتها.

وبسؤالها عن هوايتها المفضلة، أكدت أن كتابة الشعر من أبرز اهتماماتها وأنشطتها المحببة، وأنها حرصت على إطلاق ديوانها الأول الذى يحمل عنوان "سر دمع العيون" منذ أن كانت فى الجامعة، مشيرة إلى أن الشاعر السورى الكبير نزار قبانى هو مثلها الأعلى فى عالم الشعر والأدب.

وتابعت البرلمانية الشابة – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء – قائلة: "مطربى المفضل عبد الحليم حافظ وفيروز، وأغنية عدّى النهار للعندليب، ونحنا والقمر جيران لفيروز، الأقرب إلى قلبى، وعموما مفيش أغنية لفيروز مش بحبها، ومن جيل الشباب أحب عمرو دياب"، مختتمة تصريحها بالتأكيد على أنها تتمنّى أن يكون 2016 عامًا جيّدًا لمصر والمصريين ولها، وأنها على المستوى الشخصى تتمنى مناقشة رسالة الدكتوراة الخاصة بها فى هذا العام، والتى تحمل عنوان "سياسة الولايات المتحدة تجاه تغير النظم فى منطقة الشرق الأوسط".


الأكثر قراءة



print