الخميس، 16 مايو 2024 09:50 م

طارق الخولى: رامى جمال مطربى المفضل وألبوم أصالة الأخير جامد جدا والجسمى أبدع فى 2015

طارق الخولى: رامى جمال مطربى المفضل وألبوم أصالة الأخير جامد جدا والجسمى أبدع فى 2015 طارق الخولى وغادة عادل ورامى جمال وحسين الجاسمى وكريم عبد العزيز
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 09:23 ص
كتبت أسماء زيدان
قال طارق الخولى، عضو مجلس النواب بقائمة فى حب مصر، إن أسعد أحداث 2015 لديه اكتمال خارطة الطريق بانتخابات مجلس النواب.

وتابع الخولى، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن رامى جمال هو مطربه المفضل، وأن حسين الجسمى أبدع فى 2015 حسب وصفه، وأن ألبوم أنغام الجديد جيد وتحديدا أغنية "أهى جت" اللى بيسمعها من وقت للآخر فى سيارته الخاصة بالطريق، مشيرا إلى أن ألبوم أصالة الأخير "جامد جدا".

وأوضح البرلمانى الشاب، أن فيلمه المفضل فيلم "الفيل الأزرق وفنانه المحبب كريم عبد العزيز، ومن النجمات الشابات غادة عادل.

وأشار الخولى، إلى أن هوايته المفضلة القراءة، موضحا أن نجيب محفوظ ويوسف السباعى ويوسف إدريس والعقاد وعلاء الأسوانى وأحمد مراد ومحمد سلماوى ويوسف زيدان هم أبرز من يشعر بمتعة خاصة أثناء قرائته كتاباتهم.

واختتم النائب، تصريحاته بأمنيتين إحداهما عامة والأخرى خاصة، داعيا الله أن تتعافى مصر والمنطقة العربية مما ألم بها فى السنوات الماضية وتحديدا سوريا والعراق واليمن وليبيا، وأن تعود مصر لريادتها بمزيد من الديمقراطية لنجنى ثمار سنوات التعب لأن مصر تايهة بقالها سنين حسب وصفه.

وعن أمنيته الشخصية تمنى البرلمانى الشاب أن يكون أداؤه بالبرلمان على قدر ثقة من منحوه أصواتهم بالانتخابات ليكن نموذجا مشرفا للشباب الذين سيعمل على توصيل صوتهم وقضاياهم قدر المستطاع، وعلى الصعيد الأسرى تمنى أن يسافر مع أسرته فى الإجازة البرلمانية لأنهم تعبوا معاه منذ انخراطه بالعمل السياسى.

موضوعات متعلقة..

- طارق الخولى: المجتمع المدنى تسبب فى تشويه ثورة 30 يونيو وهناك منظمات مشبوهة

print