الخميس، 16 مايو 2024 09:24 م

فرج عامر: عمرو دياب أفضل مطرب ومحمد منير نجم مصر الأول.. وبحب ركوب الخيل

فرج عامر: عمرو دياب أفضل مطرب ومحمد منير نجم مصر الأول.. وبحب ركوب الخيل فرج عامر ومحمد منير وعمرو دياب وحسين الجسمى
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:28 ص
كتبت أسماء زيدان
تفصلنا أيام عن 2016 وحرص "برلمانى" فى نهاية 2015 على مشاركة النواب فى استرجاع لحظاتهم السعيدة بها ومعرفة ما يحملونه من آمال للعام الجديد.

وقال محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بقطاع غرب الدلتا، إن عام 2015 يحمل له العديد من الأحداث السعيدة أبرزها فوز القائمة فى انتخابات مجلس النواب.

وبسؤاله عن مطرب العام، أكد فرج عامر فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن عمرو دياب أفضل مطرب على الساحة الإعلامية وأنه يحبه جدا، مضيفا أن محمد منير نجم مصر الأول ولكن عمرو دياب مطرب 2015، موضحا أنه لم يسمع أغنية "أنا منك اتعلمت" للكينج ومن اسم الأغنية تسائل هل هى لمصر أم لحبيبته؟.

وأشار رجل الأعمال، إلى أن عام 2015 حافل بالأغانى الوطنية الجميلة ولكن تبقى أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمى هى الأفضل، مضيفا أنه لم يستطع دخول السينما لضيق الوقت وانشغاله بالعملية الانتخابية، قائلا: "للأسف مدخلتش سينما لانى كنت مشغول بالانتخابات".

وتابع فرج عامر، أنه بعام 2015 تمكن من ممارسة هواياته المفضلة، قائلا: "بحب أصطاد سمك وألعب تنس وأتفرج على كرة قدم وأشجع فريق سموحة"، مضيفا أن هوايته المفضلة ركوب الخيل وأنا أكبر مربى خيل فى الشرق الأوسط ولديه مزرعة كبيرة له".

وتمنى النائب أن يكرم الله مصر، داعيا الرحمن لها بالتقدم للأمام وتصبح البلد فى حالة انتعاش لتتحسن الأحوال، موضحا أن لديه أمنية خاصة بالبرلمان وهى أن يتقارب النواب به مع بعضهم البعض وكل واحد يحس بالمسؤولية ويغلب المصلحة القومية على أى مصلحة شخصية.


print