السبت، 18 مايو 2024 01:18 ص

أكمل قرطام معلقًا على الحكم القضائى: لن أحتمى بحصانة زائلة وزائفة

أكمل قرطام معلقًا على الحكم القضائى: لن أحتمى بحصانة زائلة وزائفة أكمل قرطام
الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:58 م
كتب محمود راغب
قال المهندس أكمل قرطام، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، ورئيس حزب المحافظين، معلقا على الحكم الصادر ضده بشأن قضية الخلاف على قطعة أرض، إن الحكم عنوان الحقيقة عندما يصبح نهائيا، وأنه سوف يستأنف على الحكم، الذى لم يستغرق صدوره إلا أسبوعا من تاريخ إعلامة بأول جلسة.
اكمل قرطام
وأضاف رئيس حزب المحافظين، فى تصريحات له نشرت على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، أن اتهامه بالتزوير فى مستند صادر من لجنة التقسيم ليس طرفًا فيه منذ 40 سنة كان عمره 18 سنة فقط، لافتا إلى أنه سيبادر بالتخلى عن الحصانة، قائلا"سأبادر بالتخلى عن الحصانة لأقف بين يدى المحكمة أعزل حاسرا إلا من الحق".


وتابع قرطام: "اتخذت عهدا أن أتحيز إلى المساواة والعدل وأن أعمل على أن يطبق القانون على الحاكم والمحكوم، وعلى الجميع سواء بسواء"، ولن أحتمى أبدا بحصانة زائلة وزائفة، ولكن أحتمى بالحق والقانون وأعمل على إظهاره على ما عداه من وسائل".

وكانت محكمة جنح الدقى قضت بحبس المهندس أكمل قرطام، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" ورئيس حزب المحافظين، لمدة سنة وتغريمه 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وذلك فى واقعة اتهامه بتقديم مستندات مزوّرة بسبب خلاف على قطعة أرض.

print