الخميس، 09 مايو 2024 09:48 م

بالصور.. "النواب الجدد" يحتفون بحصولهم على كارنيه عضوية البرلمان عبر "فيس بوك"

بالصور.. "النواب الجدد" يحتفون بحصولهم على كارنيه عضوية البرلمان عبر "فيس بوك" "النواب الجدد" يحتفون بحصولهم على كارنيه عضوية البرلمان
الجمعة، 11 ديسمبر 2015 07:03 ص
كتب أحمد عرفة
احتفى أعضاء مجلس النواب الجديد بحصولهم على كارنيه عضوية البرلمان، بنشر صور الكارنيه عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والإعلان عن اللجان التى سيترشحون لها فى البرلمان، والحديث حول كواليس فوزهم فى الدوائر الانتخابية التى ترشحوا بها.

ونشر الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، صورة للكارنيه عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، قائلا فى تدوينة له عبر صفحته، "أول يوم رسمى بمجلس النواب، استخراج الكارنيه، وملأت استمارة رغبات اللجان 1 لجنة الشباب والرياضة، و 2 لجنة الخطة والموازنة، و3 لجنة الإدارة المحلية، مطالبا أنصاره بالدعاء له بالتوافيق.
صلاح حسب الله copy

وعلى غرار حسب الله، احتفل أيضاً الدكتور مجدى مرشد، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، بحصوله على كارنيه العضوية بالمجلس، وقال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، "أخيرا وبعد أن كثر الكلام، أين الكارنية؟، ما استخرجتش الكارنية، استخرجت الكارنية، والله لم أشعر إلا أنه عبء ومسئولية ملقاة على عاتقى سأسأل عنها أمام الله ".
مجدى مرشد copy

وتابع عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، قائلا :"اللهم اجعله نصرة المظلومين، ولإقرار الحق، والوقوف بجواره، ومساندة كل من يحتاج المساعدة دون اعتبار لقرابة أو صداقة أو علاقة إلا نصرة الحق، اللهم اجعله مصدر خير وعدل على الأمة قدر استطاعتى، وباعد بينى وبين سوء استغلاله اللهم المستعان".

كما نشر النائب سيد فراج، عضو مجلس النواب عن حزب مصر بلدى بدائرة حدائق القبة صورة الكارنيه الخاص به فى البرلمان، حيث قام فراج بنشر صور له داخل البرلمان وهو يحمل الكارنيه الخاص بمجلس النواب.
سيد فراج copy

وقال فراج عبر حسابه على "فيس بوك"، "أحلى فرحة، شهادة عضوية مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة، وقد تسلمت كارنيه العضوية، ونسأل الله التوفيق والسداد والعمل على رفعة ونهضة مصرنا الحبيبة".

كما احتفلت نوسيلة إسماعيل أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس بمحافظة الشرقية، بحصولها على كارنيه العضوية، وعلقت عبر صفحتها على "فيس بوك" قائلة:"استخرجت كارنيه العضوية، اتمنى التوفيق فى مهمتنى، ابنتكم نوسيلة أبو العمرو".
نوسيله copy

الأكثر قراءة



print