الأربعاء، 22 مايو 2024 03:55 ص

النائب مجدى عبد العزيز:لن أنتخب مرتضى أو عكاشة لرئاسة البرلمان "مش عايزين مجلس تهريج"

النائب مجدى عبد العزيز:لن أنتخب مرتضى أو عكاشة لرئاسة البرلمان "مش عايزين مجلس تهريج" مجدى سيف ومرتضى منصور وتوفيق عكاشة
الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:39 م
كتب عبد اللطيف صبح
قال اللواء مجدى عبد العزيز سيف عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، إنه لن ينتخب كلا من المستشار مرتضى منصور أو الإعلامى توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان، مبررا موقفه من ترشحيهما لرئاسة البرلمان بأن "رئيس المجلس يجب أن يكون شخصية قانونية قادرة على إدارة الجلسات العامة ولا نريد "مجلس تهريج".

وأضاف عبد العزيز فى تصريحات له عقب استخراج كارنيه عضوية البرلمان، أنه يرغب فى الانضمام إلى لجان الدفاع والأمن القومى والإدارة المحلية والشباب، لافتا إلى أن هدفه الرئيسى سيكون الحفاظ على الدولة المصرية من مخططات التقسيم الخارجية والتى تم تنفيذها فى عدد من البلدان العربية مثل "سوريا وليبيا واليمن" ودحر الإرهاب.

وأوضح اللواء مجدى عبد العزيز سيف، أن ظاهرة وجود ضباط شرطة وجيش سابقين بمجلس النواب يعكس حرص المصريين فى الحفاظ على وطنهم من مخاطر الإرهاب والتقسيم، مؤكدا أن قوات الشرطة والجيش يعملون على قدم وساق ويقومون بدور قوى وفعال لاقتلاع جذور الإرهاب.

وأشار إلى أن دور لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان هو مساعدة الشرطة والجيش وتعزيز دورهما فى مكافحة الإرهاب من خلال إصدار التشريعات، مرحبا بالانضمام إلى ائتلاف دعم الدولة المصرية.


print