الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:11 م

نشاط رئيس البرلمان فى أسبوع.. على عبد العال يشارك بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بإيطاليا

نشاط رئيس البرلمان فى أسبوع.. على عبد العال يشارك بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بإيطاليا نشاط رئيس البرلمان فى أسبوع.
الخميس، 09 فبراير 2017 11:42 م
كتب محمد عبد العظيم
حرصا من موقع "برلمانى" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان لتوثيق الأداء النيابى وتطبيق شعار الموقع كعين للنائب وعين عليه، وفيما يلى يعرض "برلمانى" نشاط الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب خلال الأسبوع الحالى، حيث شارك برفقة وفد من مجلس النواب، فى اجتماعات المكتب التنفيذى للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط فى إيطاليا اليوم الاثنين، برئاسة بيترو جراسو، رئيس مجلس الشيوخ الإيطالى، بمشاركة لورا بولدرينى رئيس مجلس النواب الإيطالى، وبحضور دافيد ساسولى نائب رئيس البرلمان الأوروبى، وممثل عن البرلمانى التركى.

نشاط-رئيس-البرلمان-فى-أسبوع

وناقش الاجتماع آليات تعزيز التعاون بين الدول الأطراف فى الاتحاد من أجل المتوسط، بهدف تعزيز الاستقرار فى المنطقة الأورومتوسطية، بالإضافة إلى بعض المقترحات المتعلقة بإدخال إصلاحات على الجمعية، سواء من حيث النواحى المالية المتعلقة بتمويل الجمعية وأنشطتها، أو من حيث النواحى الإجرائية المتعلقة بسير عمل الجمعية، وآليات اتخاذ القرارات بها.

على عبد العال يلتقى رئيس مجلس الأمة الكويتى بمقر البرلمان


التقى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الخميس بمقر البرلمان، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتى، لبحث سبل التعاون البرلمانى بين البلدين، والحديث عن عدد من القضايا التى تهم الشأن العربى.
يأتى ذلك قبل مشاركة الجانبين، فى الاجتماع السنوى الثانى للبرلمان العربى، مع رؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المُقرر انعقاده السبت المقبل بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.






الأكثر قراءة



print