الأربعاء، 08 مايو 2024 01:23 م

رسائل البرلمان للمنتخب رغم الخسارة.. فرج عامر: "شرفوا مصر"..ونائبة: فخورين بيكم

رسائل البرلمان للمنتخب رغم الخسارة.. فرج عامر: "شرفوا مصر"..ونائبة: فخورين بيكم منتخب مصر ومجلس النواب
الإثنين، 06 فبراير 2017 04:04 ص
كتب- مصطفى السيد - أحمد عرفة
أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بإداء المنتخب الوطنى فى بطولة كأس أمم افريقيا المقامة بالجابون، على الرغم من الخسارة أمام منتخب الكاميرون فى الدور النهائى والحصول على المركز الثانى، مؤكدين أن لاعبى المنتخب والجهاز الفنى كانوا ابطالا وشرفوا مصر فى البطولة، وأن وصوله للمركز الثانى انجاز كبيرا.

من جانبه، علق النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، على مباراة بين منتخب مصر والكاميرون فى كأس أمم افريقيا والتى انتهت بفوز منتخب الكاميرون 2-1 والحصول على اللقب، قائلا:" قدر الله ما شاء فعل لاعبيه رجاله أدوا كل ما عليهم لكن الرياضة فائز وخاسر، متابعا:" وصول المنتخب للنهائى إنجاز جيل كبير من اللاعبين.والجهاز الفنى بذل جهد كبير فى البطولة".

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المنتخب الوطنى لفت انظار العالم كله بأدائه، وأن وصوله للنهائى بعد غياب 7 سنوات عن البطولة اعجاز كروى لا يقلل منه واللاعبين شرفوا مصر وعملوا ما عليهم".

فى ذات السياق، قال النائب فوزى فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة والبرلمان، إن تكريم لاعبى المنتخب المصرى داخل البرلمان قائم، رغم الخسارة فى النهائى أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

وأضاف أمين سر لجنة الشباب والرياضة والبرلمان، لـ"برلمانى" أن هناك أخطاء فى المباراه، موضحا أن الهدف الأول به شبهة خطأ من لاعب الكاميرون كان لا ينبغى أن تحتسب هدفا ولكن احتسبها حكم المباراة هدفا.

وتابع أمين سر لجنة الشباب والرياضة والبرلمان،:"لاعبو المنتخب المصرى أدوا بشكل جيد وعملوا ما عليهم وتكريمنا لهم قائم كما هو رغم الخسارة".

من جانبها وجهت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، رسالة للاعبى المنتخب بعد الخسارة قائلة :"أيا كانت النتيجة ياولاد والله كلنا فخوريين بيكم اوى شرفتونا، وفرحتونا"، وأضافت وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، موجهة حديثها للاعبى المنتخب قائلة :"ان شاء الله تعملوها وتكونوا فى كاس العالم الجاى"

من جانبه علق طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان على خسارة المنتخب قائلا :"هاردلك الحمد لله.. شكرا منتخبنا يا ابطال"

وأشاد رضا البلتاجى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالمنتخب الوطنى ووصوله للمركز الثانى فى كأس أمم افريقيا بعد خسارته أمام منتخب الكاميرون بهدفين لهدف.

وقال عضو لجنة الشباب فى تصريحات لـ"برلمانى"، إننا كنا نتمنى فوز المنتخب بالبطولة وإسعاد الجماهير المصرية، لكن المنتخب مر بظروف صعبة بتعرض العديد من اللاعبين للإصابة، مضيفا أنه يلوم اللاعب محمود كهربا ء لحصوله على انذرا ثانى خلال المباراة السابقة أمام منتخب بوركينا فاسو وحرم المنتخب الوطنى من مشاركته فى النهائى.

وأضاف البلتاجى أن وصول المنتخب للمركز الثانى فى كأس أمم افريقيا، موجهاً الشكر للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب.

كان المنتخب الوطنى خسر أمام الكاميرون 2 / 1 فى الدور النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ليحصل الفراعنة على المركز الثانى، تقدم للفراعنة محمد الننى فى الدقيقة 52 ثم تعادل نيكولاس نيكولو فى الدقيقة 59 ثم أبو بكر فى الدقيقة 88.


الأكثر قراءة



print