الخميس، 28 مارس 2024 02:35 م

مع استمرار أزمة البطاقات.. عضو "اقتصادية البرلمان": وزير التموين بتاع كلام وبس

مع استمرار أزمة البطاقات.. عضو "اقتصادية البرلمان": وزير التموين بتاع كلام وبس النائب محمد على وعلى مصيلحى وزير التموين
السبت، 21 يناير 2017 04:02 ص
كتب محمد أبو عوض
أموات وأحياء خارج منظومة الدعم التى تحاول الحكومة الحديث عنها فى كل وقت، حيث تعتبر منظومة الدعم صداع فى رأس الحكومة سواء من قبل المواطنين أو ممثليهم من أعضاء البرلمان والذين يتحدثون دائما عن فشل الحكومة فى تطبيق منظومة الكروت الزكية للبطاقات التموينية.

وحول هذا الموضوع تحدث النائب محمد على عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، وعضو لجنة الشئون الاقتصادية، قائلا، إنه طالب وزير التموين والتجارة الداخلية السابق الدكتور خالد حنفى بضرورة إجراء عملية تنقية لبطاقات التموينية لكنة وعد بحل تلك الأزمة وهو ما لم يحدث، ومؤكد، أن وزير التموين الحالى "بتاع كلام وبس" على حد تعبيره.

وتابع عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه طالب أيضا وزير التموين الحالى بحل أزمة البطاقات التموينية المزورة والتى تسببت فى إضاعة المليارات على الدولة واستنزفت موارد هذا الوطن، وذهب الدعم من خلالها إلى غير مستحقيه .

وأضاف "على" أن وزير التموين الحالى يعتبر رجل " كلام وبس ومشفناش منه أى حاجه عدلة أو كويسة حى الآن"، وأن أزمة البطاقات التموينية وتنقيتها والبدء فى عمل منظومة جديدة لها لازال محلك سر ولم يشهد جديدا حتى اللحظة .
وأكد "على" أنه سيطلب من وزير التموين فى الجلسة القادمة خطة كاملة لها ميعاد زمنى محدد وفقا لدراسات علمية واضحة .


الأكثر قراءة



print