الجمعة، 26 أبريل 2024 09:06 ص

رياض عبد الستار مطالبًا بإغلاق برنامج تليفزيونى: يعمل على زيادة الخصومات الثأرية

رياض عبد الستار مطالبًا بإغلاق برنامج تليفزيونى: يعمل على زيادة الخصومات الثأرية النائب رياض عبد الستار
الخميس، 19 يناير 2017 01:25 ص
كتبت سماح عبد الحميد
تقدم النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوى فى محافظة المنيا، ببيان للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والإعلامية صفاء حجازى، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بشأن خطورة بث برنامج "عيون الشعب"، على "قناة الصعيد" القناة السابعة، والتى تبث من محافظة المنيا، على المجتمع المصرى.

واستطرد نائب المصريين الأحرار: "خطورة ذلك البرنامج على انتشار الجريمة بين أبناء المجتمع المصرى، وكيفية خروج المجرمين والقتلة، وإفلاتهم من العقاب، وخلق حالة احتقان وزيادة الخصومات الثأرية بين المجتمع المصرى".

وتابع "عبد الستار"، أطالب بإلغاء بث هذا البرنامج الذى يؤثر بالسلب على أبناء الشعب المصرى ويدعم الجريمة، وذلك لخطورة هذا البرنامج على الأجيال القادمة، وأبنائنا من الشعب المصرى.

يذكر أن برنامج «عيون الشعب»، والمذاع على قناة الصعيد، يتناول الجرائم التى تحدث فى صعيد مصر، بشكل مثير، مما قد يؤدى إلى تأجج عواطف المواطنين، وبخاصة المكلومين منهم، أو من فقدوا أحد ذويهم فى إحدى جرائم القتل، بالإضافة لتناسى العادات والتقاليد القائمة فى صعيد مصر، وعدم احترامها، خاصة أن بعض هذه الجرائم تخص الشرف.

0363d966-4950-4ea1-a4dd-15f6dbbdbdee

print