الخميس، 25 أبريل 2024 07:00 م

سكينة فؤاد عن حوار السيسى: الرئيس صادق فى حديثه للشعب وعلى المسئولين عدم التراخى

سكينة فؤاد عن حوار السيسى: الرئيس صادق فى حديثه للشعب وعلى المسئولين عدم التراخى سكينة فؤاد مستشار الرئيس السابق عدلى منصور
الأحد، 15 يناير 2017 11:37 م
كتب مصطفى السيد
قالت الدكتورة سكينة فؤاد مستشار الرئيس السابق عدلى منصور، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رؤساء الصحف القومية، يعبر عن صدقه فى الحديث للشعب، وما يطمح إليه من مشروعات والإنجازات التى تمت، والتى ستتم خلال الفترة المقبلة.

وأضافت فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس السيسى لديه قراءة واضحة للواقع الذى نعيشه، مشيرة إلى أن قراءته تتمثل فى استغلال ثروات وإمكانيات الدولة لصالح المواطن والنهوض بالاقتصاد القومى.

وأشارت إلى أن حجم الجهود المبذولة ضخمة، ويجب أن يستمر الجهد لمواجهة التحديات، ومحاربة الفساد الذى عاش لعشرات السنوات، موضحة أن المطلوب الآن من جميع المؤسسات والوزارات والمحافظين أن يدركوا أن عملهم يعتبر قتالا لا يقل عن قتال الجنود الذين يستشهدون خلال محاربتهم للإرهاب.

وتابعت أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، صادق فيما يقوله ويوجهه للشعب، لكننا نحتاج إلى إرادة من كل المسئولين لتحقيق الطموحات وزيادة الإنتاج التى يتطلع لها الشعب، وعدم التراخى فى أداء مهمتهم، متمنية، أن ينجز مجلس النواب التشريعات اللازمة لمحاربة الفساد.




الأكثر قراءة



print