الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:13 م

نائب لرئيس الحكومة: "وفر الزيت والسكر للناس.. وسيب تنقية بطاقات التموين للمتخصصين"

نائب لرئيس الحكومة: "وفر الزيت والسكر للناس.. وسيب تنقية بطاقات التموين للمتخصصين" النائب هشام عمارة وشريف إسماعيل رئيس الوزراء
الجمعة، 13 يناير 2017 04:37 ص
كتب محمد أبو عوض
قال هشام عمارة عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة والقيادى بائتلاف دعم مصر، إن رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل كان عليه العمل لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، بدلا من التصريحات التى يدلى بها فى قضية تنقية البطاقات التموينية من غيره .

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، وعضو لجنة الشئون الاقتصادية فى البرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن رئيس الحكومة منشغل بعمل يقوم به المتخصصين من التابعين إلى وزارة الإنتاج الحربى التى تتولى عملية تنقية بطاقات التموين وتوفير الزيت والسكر والرز "اللى الناس مش لقياه".

وأضاف "عمارة"، أن تنقية البطاقات التموينية أمر مطلوب جدا وطالما طالبت به داخل اللجنة وزير التموين حتى يذهب الدعم إلى من يستحق.

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قال إن الحكومة ناقشت الموقف المالى لنصف العام الأول وعرض الاتفاقية الخاصة بصندوق النقد الدولى، وسوف يتم إرسالها إلى مجلس النواب.

وأضاف رئيس الوزراء فى تصريحات صحفية، أنه جار العمل على تنقية بطاقات التموين، مؤكدا أن هناك عددًا كبيرا من بطاقات التموين بياناتها غير صحيحة ومازال العمل عليها مستمرا، وسيتم الانتهاء من تنفيذ تنقية البطاقات فى أسرع وقت ممكن.

تاج



الأكثر قراءة



print