الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:41 ص

جون طلعت: تحرك المحافظين الميدانى يسهم جزئيا فى ضبط الأسواق

جون طلعت: تحرك المحافظين الميدانى يسهم جزئيا فى ضبط الأسواق المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب
الأربعاء، 11 يناير 2017 03:00 م
كتب محمد صبحى
قال المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، إن قرارات الإصلاح الاقتصادى الأخيرة كانت شرا لابد منه، وإنها أصعب الاختيارات من أجل إنقاذ الاقتصاد المصرى من الهلاك والدمار، وتعد من أسباب ارتفاع أسعار السلع الأساسية.

وأوضح طلعت فى تصريح لـ" برلمانى" أن توجيه رئيس الحكومة للمحافظين بالنزول للشارع من أجل مراقبة الأسواق لضبطها، ولحماية المواطنين محدودى الدخل، سيساهم جزئيا فى حل مشكلة الارتفاع الجنونى الذى شهدته مختلف السلع خلال الفترة الماضية، مطالبا بضرورة توفير كميات كبيرة من السلع بالجميعات الاستهلاكية.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، أن نزول المحافظين للشوارع والعمل الميدانى، سيجعل المسئولين التنفذيين داخل كل محافظة، بداية من نائب المحافظ ورؤساء الأحياء والوحدات المحلية يكثفون جهودهم فى ضبط العشوائية والهمجية المنتشرة بالشوارع، وتسهم فى القضاء على المشاكل نتيجة لتطبيق مثل "إن غاب القط العب يافار"، حيث إن الجميع يرى مجهودات غير عادية من رؤساء الأحياء عند علمهم بقيام المسئول الأعلى بجولة ميدانية.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، عقد لقاءً مع المحافظين أمس الثلاثاء، وكلف بالنزول للشارع ومتابعة الأسواق وتشديد الرقابة عليها.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print