الجمعة، 10 مايو 2024 09:27 م

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تطالب بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من "البرادعى"

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان تطالب بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من "البرادعى" مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان
الإثنين، 09 يناير 2017 12:49 م
كتب ـ هشام عبد الجليل
طالبت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، القيادة السياسية، بسرعة إصدار قرار بسحب الجنسية المصرية وقلادة النيل من محمد البرادعى، ووقف كل ما يتحصل عليه من خيرات هذا البلد.

وأضافت "عازر" فى بيان لها اليوم الاثنين، أن من يخطط لإسقاط مصر ويهين شعبها ويحرض على الفوضى لا يجوز له أن يكون مصريا، ولا يجوز لمصر أن تٌكرمه، وتابعت: من العار أن نساوى بين أبطال من خيرة رجال "القوات المسلحة والشرطة" الذين يضحون بأرواحهم ويستشهدون فداءً للوطن من أجل الحفاظ على الشعب المصرى، وبين أشخاص غير أمناء على الوطن ويحرضون على خرابه بالخارج، فهم من يدفعون للإرهابيين للتخريب ويحرضون على دمار الشعوب والدول.

واستطردت"عازر" فى بيانها، أن هذا الرجل غير وطنى وثبت أنه سبب خراب "العراق"، متساءلة لماذا تم منحه جائزة نوبل؟.. لتعلق على دوره فى دمار وخراب العراق.

وكانت إحدى المحطات الفضائية أذاعت تسجيلات صوتية لـ"محمد البرادعى" يسب فيها الشباب المصرى ويحرض على العنف ويعترف بتلقيه مقابل مادى من الدول الأجنبية فى دوره التخريبى ضد الدولة.


print