الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:25 م

عماد محروس: وزراء اشتروا سيارات "Bmw" لمساعديهم ويجب سحب الثقة من الحكومة

عماد محروس: وزراء اشتروا سيارات "Bmw" لمساعديهم ويجب سحب الثقة من الحكومة النائب عماد محروس ورئيس الوزراء شريف إسماعيل
الجمعة، 06 يناير 2017 05:40 م
كتبت نورا طارق
قال النائب عماد محروس عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة تعليقاً على قرار رئاسة الوزراء بوقف شراء سيارات للوزراء لتنفيذ خطة التقشف، إن وزير المالية قام بشراء ثلاث سيارات من نوع “Bmw” وطور مكاتب مساعديه بمبلغ 600 ألف جنيه، مضيفا :"ثمن كرسى مساعد الوزير 33 ألف جنيه ووزير الصحة أشترى ثلاث سيارات من نوع “Bmw” الوزراء بيصرفوا ببذخ فين التقشف هنا ..إذا كان ده الظاهر أومال إيه اللى إحنا منعرفوش".

وأضاف عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة فى تصريحات لـ"برلمانى":" الحكومة أخفقت فى مهامها ويجب تغييرها والإبقاء على وزارات وزارة الداخلية والدفاع والإسكان، قائلا:" وزراء التعليم والصحة لم يقوموا بواجباتهم ووزير التموين لازال يتعامل مع قيادات الوزارة بضعف كان عليه أن يضرب بيد من حديد لأن الفساد منتشر فى الوزارة منذ سنوات وبقيادات تريد الفشل للدولة" .
وتابع النائب:" الدولة محتاجة لقيادات قادرة على حل أزمات لذلك لابد من سحب الثقة من شريف إسماعيل لأنه فشل فى حل أزمات الدولة" .

كانت مصادر مطلعة، أكدت أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، أصدر تعليمات مشددة وصارمة لكافة الوزراء بترشيد النفقات ومنع شراء أى سيارات جديدة داخل ديوان الوزارات، وتقليل وترشيد كافة النفقات بديوان عام الوزارات.




الأكثر قراءة



print