الخميس، 28 مارس 2024 04:53 م

بالفيديو .. لحظة تصويت أعضاء المصريين الأحرار بأغلبية ساحقة على تعديل اللائحة وإلغاء مجلس الأمناء

بالفيديو .. لحظة تصويت أعضاء المصريين الأحرار بأغلبية ساحقة على تعديل اللائحة وإلغاء مجلس الأمناء تصويت أعضاء المصريين الأحرار
السبت، 31 ديسمبر 2016 08:33 م
كتبت سماح عبد الحميد
ينشر موقع برلمانى فيدو لحظة التصويت لحظة تصويت اعضاء المؤتمر بحزب المصريين الأحرار العام بالموافقة بأغلبية ساحقة على تعديل اللائحة وإلغاء مجلس الأمناء

وقال النائب إيهاب الطماوى الأمين العام المساعد للحزب للشئون القانونية، وعضو المكتب السياسي، وعضو الهيئة العليا، وأمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين سر لجنة القيم بالبرلمان،إن الحضور فى المؤتمر العام كان كثيفا، قائلا :" اللى عايز يشوف الاعداد وصلت قد ايه " مؤكدًا أن الحضور المكثف دليل على إصرار أعضاء الحزب على أن تحيا مصر ويبقى المصريين احرارًا .

وطالب "الطماوى" الاعضاء بالتصويت وقوفًا حيث وقف أغلبية الأعضاء لإعلان موافقتهم على تعديلات اللائحة الداخلية للحزب ، وإلغاء مجلس الامناء .

وقال "الطماوى" إن الأغلبية واضحة ، وليس من حق أحد الاعتراض على رأى الاغلبية ، معتبرا ان حزب المصريين الأحرار حزب ديمقراطى ولم يملى عليه إرادة من أحد والمؤتمر العام هو السلطة الأعلى للحزب .



وهتف بعض الحاضرين فى المؤتمر العام من أعضاء الحزب "باطل باطل " فرد الطماوى قائلا:"الديمقراطية تحتمل رأى الأقلية ، ولا يوجد سلطة أعلى من سلطة أغلبية المؤتمر العام "

واختتم حديثه قائلا :" أعلن موافقة المؤتمر العام على تعديلات النظام الأساسى ووردنى الان اقتراح موقع عليه من 205 عضوا من اعضاء المؤتمر العام يطالبون بحذف الفصل الخاص بمجلس الامناء وحذف كلمة مجلس الامناء ، كما نعلن الموافقة على لائحة النظام الاساسى لحزب المصريين الاحرار التى اقرها المؤتمر العام اليوم ، ونعلن أنه ستحيا مصر ستحيا مصر وسيبقى المصريين احرارا" .



الأكثر قراءة



print