السبت، 18 مايو 2024 10:04 ص

رضا البلتاجى عن عودة اللعب على استاد بورسعيد: لا يوجد مانع وإحنا بنعاقب منشآت

رضا البلتاجى عن عودة اللعب على استاد بورسعيد: لا يوجد مانع وإحنا بنعاقب منشآت رضا البلتاجى عضو لجنة الشباب والرياضة
السبت، 10 ديسمبر 2016 02:04 م
كتب هشام عبد الجليل
رحب رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعودة لعب النادى المصرى البورسعيدى على ملعبه ببورسعيد لانقضاء فترة العقوبة السابقة من اتحاد الكرة فى شهر أبريل 2017.

وأشار البلتاجى، فى تصريح لـ"برلمانى" قائلا: "عدم إقامة مباريات على استاد بورسعيد يعنى أننا نعاقب منشآت وهذا أمر مرفوض لأنه من المفروض ان يتم معاقبة الأشخاص المخطئين وليس الاستاد لأن المبانى لم تخطئ فى حق الشهداء وعلينا أن نترك القضاء يعاقب المجرمين ونستأنف اللعب على الاستاد مرة أخرى للاستفادة منه".

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة، أن الدورى المصرى يقام حاليا بدون جمهور، وذلك ادعى بأن يتم عودة اللعب على استاد بورسعيد مرة أخرى وأن هذه الخطوة من الممكن أن تكون بداية قوية للمطالبة بعودة الجمهور، مناشدا الجمهور بالتحلى بأخلاق النبى صلى الله عليه وسلم والتسامح والعفو وأن نترك حق الشهداء للقضاء.

الجدير بالذكر، أن النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة ونائب بمحافظة بورسعيد تقدم بطلب إحاطة بشأن عودة لعب النادى المصرى البورسعيدى على ملعبه ببورسعيد لانقضاء فترة العقوبة السابقة من اتحاد الكرة فى شهر أبريل 2017، ومن المقرر أن تناقش اللجنة الطلب خلال اجتماعاتها الأسبوع الجارى.


print