الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:38 م

تعرف على المبلغ الذى تبرع به محمد صلاح لاعب روما الإيطالى لصندوق تحيا مصر

تعرف على المبلغ الذى تبرع به محمد صلاح لاعب روما الإيطالى لصندوق تحيا مصر محمد صلاح لاعب روما الإيطالى
السبت، 10 ديسمبر 2016 11:25 ص
محمد غنيم
كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح، عن تفاصيل تبرعه بمبلغ مالى كبير لصندوق "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصرى والحكومة المصرية، خلال المرحلة المقبلة.

وكشف المصدر، أن المبلغ الذى تبرع به اللاعب يساوى خمسة ملايين جنيه مصرى، لكنه قام بتحويلها بالعملة الصعبة لدعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن أسرة اللاعب لم تكن تعلم أى شىء عن الأمر حتى أمس، وأن والد اللاعب أرسل رسالة لنجله عبر الهاتف، وجه خلالها الشكر له على موقفه تجاه بلاده .

وأكد المصدر المقرب من أسرة اللاعب، أن محمد صلاح سيقود حملة خلال المعسكر المقبل للمنتخب لتبرع باقى لاعبيه لصندوق تحيا مصر، سواء كانوا لاعبين محترفين أو لاعبين بالدورى المصرى، وذلك كمبادرة من اللاعب وزملائه بالمنتخب لدعم الاقتصاد المصرى قبل بطولة أمم أفريقيا بالجابون .

يذكر أن محمد صلاح ساهم من قبل مع والده الذى كان مديرا للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى فى مدينة بسيون فى بناء وحدة غسيل كلوى بقريته، بالإضافة لمساهمته فى إنشاء معهد دينى للمساهمة فى تعليم أبناء قريته إلى جانب إنشاء مسجد بمدرسته الابتدائية إلى جانب العديد من الأعمال الخيرية بمسقط رأسه بقرية نجريج، التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية .


الأكثر قراءة



print