الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:39 م

الإعلامى شريف بركات يعلن انتهاء تعاقده مع قنوات "الحياة" بشكل رسمى

الإعلامى شريف بركات يعلن انتهاء تعاقده مع قنوات "الحياة" بشكل رسمى الإعلامى شريف بركات مقدم برنامج عين على البرلمان
الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:54 م
كتب أيمن رمضان
أعلن الإعلامى شريف بركات، مقدم برنامج "عين على البرلمان"، عن انتهاء تعاقده مع شبكة قنوات الحياة بشكل رسمى بعد مدة عمل استمرت لـ5 سنوات، متمنيا التوفيق والنجاح لكافة زملائه والقائمين على القناة.

وأضاف "بركات"، عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" الذى حقق نجاحا كبيرا فى تقديم برنامج "عين على البرلمان "، بعدما استضاف كافة الأطياف والتيارات سواء على الهواء من داخل البرلمان أو من داخل الاستيديو، أن مدة عمله بالقناة أفرزت 7 آلاف ساعة هواء، واصفا إيها "بالمرهقة والممتعة".

وكعادته وجه الإعلامى الشاب رسالة مودة وحب وتقدير لكافة من عمل معهم بالقناة، قال خلالها: "أتمنى لجموع العاملين فى القناة دوام التوفيق، وأخص زملائى وإدارتى بشكر ومحبة خاصة جدا لثقتهم وتعاونهم معى طوال السنوات الماضية وكل الشكر للسادة المشاهدين والمتابعين على تقديرهم واهتمامهم بالمتابعة والتجاوب نقدا ومدحا تأييدا ومعارضة.. وأرجو وأسال الله عز وجل للجميع العون والتوفيق والتسديد فى القادم".

يذكر أن شريف بركات أحد الوجوه الإعلامية التى حظيت بقبول واسع فى الشارع المصرى منذ ظهوره عبر شبكة قنوات الحياة، عندما قدم برنامج "الحياة اليوم"، وإلمام "بركات" بالعمل السياسى والنيابى ومتابعته المستمرة لما يحدث فى البلاد، فضلاً عن لياقته المهنية جعلت كافة ضيوفه يشهدون له بالتفوق والتألق والتقدم.

333 copy

الأكثر قراءة



print