السبت، 20 أبريل 2024 08:49 ص

نائب عن "تحريض الشيعة ضد مصر":إرهاب أسود لا نقبله..ودول ما يقدروش يعدوا قدام البرلمان

نائب عن "تحريض الشيعة ضد مصر":إرهاب أسود لا نقبله..ودول ما يقدروش يعدوا قدام البرلمان إيهاب السلاب عضو لجنة الدفاع والأمن القومى
السبت، 19 نوفمبر 2016 10:24 م
كتبت منة الله حمدى
قال النائب إيهاب السلاب، عضو الجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن مصر دولة كبيرة ولا تقبل بوجود أى مذهب شيعى بداخلها، مضيفا: "مصر دينها إسلامى وسطى سميح".

وأضاف عضو الجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، تعليقا على عقد قيادات شيعية اجتماعا سريا للتحريض ضد مصر، أنه تربى منذ صغره على حفظ القرآن الكريم وعلى التربية الإسلامية الصحيحة، وتعامل الناس بالتسامح، فما نحن نعيشه الآن فكر متطرف وإرهاب أسود لا نقبله".

وأكد عضو مجلس النواب، قائلا: "أنا على مسؤوليتى الشخصية لا ولن أقبل فكر شيعى فى مصر، ولا يمكن أن يكون هناك فكر شعيى فى مصر".

وتابع: "هذا قد يجعل مصر تقترب من الانقسامات مثلما يحدث فى دول عربية إسلامية أخرى، مثل لبنان وتركيا وسوريا وغيرها، فمصر دولة إسلامية بدين وسطى، وشعب مصر جميعه متكاتف ومتماسك بهذا المبدأ مسلم ومسيحى".
وأكد "السلاب"، أن المذهب الشيعى قلة لا تعبر سوى عن نفسها فقط، ولا تقدر على أن تمر من الشارع الذى فيه مجلس النواب.

يذكر أن القيادات الشيعية المصرية عقدت إجتماع لها سراً مؤخرًا ،حيث يهددون فيه بالاشتباك مع الدولة المصرية، مؤكدين سعيهم لاختراق مجلس النواب من أجل إصدار قوانين وتشريعات تساعد على نشر الفكر الشيعى، كما طالبوا بتمثيلهم فى المؤتمرات الرسمية كأى فصيل سياسى.


"قيادات شيعية" تحرض ضد مصر وتخطط لاختراق البرلمان بالتحالف مع الملحدين (فيديو)








print