الأربعاء، 15 مايو 2024 09:06 ص

أهم 5 فيديوهات.. اعترافات بطلة واقعة الدهس بالإسماعيلية.. وسر تقليل وزن رغيف العيش

أهم 5 فيديوهات.. اعترافات بطلة واقعة الدهس بالإسماعيلية.. وسر تقليل وزن رغيف العيش واقعة الدهس بالإسماعيلية ورغيف عيش
الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:16 ص
كتب أيمن رمضان - منة الله حمدى - نورا طارق - عبد الرحمن مشرف
يستعرض "برلمانى" أهم 5 فيديوهات نشرت طوال اليوم، ويأتى فى صدارتها فيديو اعترافات اعترفت نجلاء المغربى، صاحبة واقعة الدهس بالإسماعيلية، بخطئها أثناء المشاجرة، التى وقعت بينها وبين أحد السائقين، إضافة إلى فيديوجراف يوضح الحدود الجديدة لاستخدام بطاقات الائتمان بالبنوك المصرية.

وفيما يلى أهم 5 فيديوهات اليوم:

اعترافات بطلة واقعة الدهس بالإسماعيلية


اعترفت نجلاء المغربى، صاحبة واقعة الدهس بالإسماعيلية، بخطئها أثناء المشاجرة، التى وقعت بينها وبين أحد السائقين، قائلة: "الاعتراف بالحق فضيلة وأنا غلطت"، مشددة على أن العبارات التى وردت على لسانها بالفيديو الشهير كانت مجرد رد على الطرف الثانى الذى حاول الاعتداء عليها وأصابها فى أحد قدميها ووجه لها عبارات السب والقذف".



فيديو جراف .. تعرف على الحدود الجديدة لاستخدام بطاقات الائتمان بالبنوك المصرية


قرر عدد من البنوك رفع حدود استخدام بطاقات الدفع للمسافرين للخارج تزامنا مع القرارات التى اتخذها البنك المركزى بتحرير سعر صرف الجنية وعدد من الإجراءات التنظيمية للبنوك خلال الفترة الجارية.



أصحاب المخابز: "كل حاجة غليت وقللنا وزن الرغيف وبرضه بنجيب مصاريفنا بالعافية"


تزامنت قرارات الإصلاح الاقتصادى الجديدة، التى أقرتها الحكومة نهاية الأسبوع الماضى، مع رفع الدعم عن المواد البترولية، وارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والمياه، مما سبب أزمة لكثيرين من أصحاب المخابز، خاصة التى تنتج الخبز المدعم، حيث جابت كاميرا "برلمانى" عددًا من مناطق القاهرة الكبرى، خاصة الهرم وفيصل، والتقت أصحاب المخابز لترصد مدى معاناتهم مع ارتفاع الأسعار الذى تشهده مصر حاليًا.



فيديو كارثى بدائرة بولاق.. الماعز والأغنام تتغذى على القمامة علشان "العلف غالى"!


كما رصدت كاميرا موقع "برلمانى" وجود قطيع من الماعز والأغنام فى أحد شوارع حى بولاق الدكرور بالجيزة، تتغذى على القمامة المتراكمة فى عدد من شوارع الحى الموجود فى قلب العاصمة.



القرموطى" داخل خيمة: "لو لم نحافظ على العلاقة هتنهد على الكل"


فى لقطة لافتة معتادة على الإعلامى جابر القرموطى، ظهر خلالها على الهواء اليوم، أثناء تقديم برنامجه "مانشيت"، المذاع عبر قناة "العاصمة 2"، وهو داخل خيمة بدوية معلق بها علم الدولة المصرية والمملكة العربية السعودية وخلف كل منهما اسم الدولة التابع لها العلم.




print