الثلاثاء، 21 مايو 2024 08:03 ص

عبير تقبية: المواطن بيشد فى شعره من القرارات الاقتصادية والحكومة معندهاش رؤية (فيديو)

عبير تقبية: المواطن بيشد فى شعره من القرارات الاقتصادية والحكومة معندهاش رؤية (فيديو) عبير تقبية عضو لجنة الطاقة بالبرلمان
الأحد، 06 نوفمبر 2016 05:04 م
كتب أيمن رمضان

شنت النائبة عبير تقبية، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، هجومًا حادًّا على حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بشأن القرارات التى اتخذتها مؤخّرًا فيمت يتعلق بتحريك أسعار الوقود وتعويم الجنيه، مشدّدة على أن هذه القرارات كانت تقتضى تشديد الرقابة على الأسواق أولاً قبل اتخاذها، حتى لا يصبح المواطن البسيط فى مواجهة جشع التجار والعناصر الإرهابية والتخريبية التى تطلق دعوات مشبوهة تهدف لهدم البلاد، متابعة: "فى يوم وليلة الأسعار بقت مضاعفة، طيب اعمل رقابة الأول، طيب المواطن هيعمل إيه؟ هيشد فى شعره".

وأضافت "تقبية" - خلال لقائها مع برنامج "عين على البرلمان"، الذى يقدمه الإعلامى شريف بركات، عبر فضائية "الحياة 2"، اليوم الأحد - أن الحكومة ليست لديها رؤية فى مواجهة التحديات التى تواجهها البلاد، والأزمات الاقتصادية، وتوقف المصانع، مستطردة: "الحكومة ملهاش رؤية، طيب انتم عايزين المواطن المصرى يوصل لفين؟".

وشددت النائبة البرلمانية فى تصريحه، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يبذل جهدًا كبيرًا للنهوض بالبلاد، بينما الحكومة لا تعينه على ذلك، مختتمة حديثها بالقول: "الرئيس يقف فى اتجاه والحكومة فى اتجاه تانى خالص".


print