الجمعة، 10 مايو 2024 01:27 م

صور اليوم.. 15 مشهدا تجسد كارثة سيول "رأس غارب" وسط دموع الأطفال

صور اليوم.. 15 مشهدا تجسد كارثة سيول "رأس غارب" وسط دموع الأطفال كارثة سيول رأس غارب
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 10:18 م
كتب عبد اللطيف صبح و محمد سعودى – تصوير حازم عبد الصمد

يستعرض "برلمانى" أهم صور اليوم، التى توضح 15 مشهدا لكارثة سيول رأس غارب بالبحر الأحمر، حيث نشر "برلمانى" أول صور من زيارة اللجنة البرلمانية الخاصة، المشكلة لزيارة الأماكن المتضررة من السيول الأخيرة فى محافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج، برئاسة النائب مصطفى بكرى، حيث كشفت الصور حجم الضرر الذى وقع على منازل الأهالى جراء السيول.

رأس غارب.. مدينة جميلة على شاطئ البحر الأحمر دمرت معالمها السيول

وتكشف صور اليوم حجم الدمار الذى خلفته السيول برأس غارب، حيث قضت السيول على الأخضر واليابس، وسط مأساة يعيشها الأهالى بكل المقاييس، حيث رصدت كاميرا "برلمانى" مشاهد كثيرة خلال جولتها بالمدينة، على هامش زيارة وفد اللجنة البرلمانية المشكلة لمتابعة الأماكن المتضررة من السيول بمحافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج.
1

2

3

4

دموع أطفال رأس غارب تمتزج مع كارثة مياه السيول و"نواب البرلمان شاهدين"

كما تساقطت دموع الأطفال أمام كاميرا "برلمانى" بسبب المعاناة الشديدة التى يعانى منها أبناء مدينة رأس غارب بمدينة البحر الأحمر، عقب كارثة السيول التى هاجمت المدينة الأسبوع الماضى، والذى أدت إلى سقوط ضحايا ومصابين فضلا عن الأضرار الجسيمة التى خلفتها هذه السيول وتأثيرها على البنية التحتية للمدينة.
5

6

7

8

9


هيئة قناة السويس ترسل قافلة مساعدات لمتضررى السيول برأس غارب

فى إطار ذلك، توضح الصور ما أرسلته هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، من مساعدات للأهالى، حيث أرسلت الهيئة قافلة إغاثة لمنكوبى السيول فى مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر.
10

11

12

13

14

15





الأكثر قراءة



print