الجمعة، 17 مايو 2024 06:17 م

بالفيديو.. محمد بدراوى: "الحكومة قلبها جامد على الشعب ومعندهاش رؤية ولن تقدم شىء لمصر"

بالفيديو.. محمد بدراوى: "الحكومة قلبها جامد على الشعب ومعندهاش رؤية ولن تقدم شىء لمصر" محمد بدراوى
الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:20 ص
كتب أيمن رمضان
قال النائب محمد بدراوى، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، إن حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أخفقت فى تحقيق برنامجها، متابعا: "منذ مارس الماضى عندما طرحت الحكومة برنامجها لم تحقق منه شىء ونحن فى نوفمبر الآن"، مشددًا على أن الحكومة فى ظل رؤيتها وأشخاصها لم تقدم أى جديد للشعب المصرى، مضيفا: "الحكومة دى قلبها جامد على الناس وأنا مع سحب الثقة منها".

وأضاف "بدراوى" حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامجه على هوى مصر، الذى يذاع على فضائية النهار one، أن الرؤية التى وضع على أساسها برنامج الحكومة كانت خاطئة، قائلا: "الحساب الختامى لعام 2015/2016 وصل إلى لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان ولكنه لم يطرح للجلسة العامة.. ولكننى اطلعت عليه كان المفروض يكون عندنا عجز فى الموازنة وفق لما قالت الحكومة 9% 251 مليار.. ولكن العجز اللى وصلنا ليه وفق الحساب الختامى بلغ 339 مليار وهذا يؤكد أن الرؤية خطأ".

وفى سياق آخر أكد النائب البرلمانى أن أداء وزير الرى تحت قبة البرلمان كان متلعثم تمامًا ولم يستطع الرد على النواب، مشيرًا إلى أنه حصل على مليار جنيه من صندوق تحيا مصر مليار جنيه العام الماضى لم ينفق منه إلا 5% فقط.




الأكثر قراءة



print