الأربعاء، 15 مايو 2024 04:28 ص

أمل زكريا: بعض الوزراء يصرون على هدم ما يفعله السيسى وتهييج الرأى العام ضد الدولة

أمل زكريا: بعض الوزراء يصرون على هدم ما يفعله السيسى وتهييج الرأى العام ضد الدولة أمل زكريا عضو مجلس النواب
الخميس، 27 أكتوبر 2016 11:31 ص
كتب محمد صبحى
قالت أمل زكريا عضو مجلس النواب، إن الجميع يعلم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، محب ومخلص لمصر ويعمل ليل نهار لبث روح الرضا والقناعة داخل نفوس المصريين، متابعة: "لكن السؤال الذى يفرض نفسه أين دور الوزراء كلا فيما يخصه؟ ولماذا يصرون على هدم ما يفعله الرئيس ويصممون على هياج الرأى العام بما فيهم السلطة التشريعية؟" .

وأضافت البرلمانية أمل زكريا فى تصريح لـ" برلمانى"، قائلة: "كلنا شركاء للوطن جنبا إلى جنب ورفعة مصر هدف لكل مخلص يحب ويعشق تراب مصر، ولكن للأسف وزراء التنمية المحليه والرى والتعليم العالى والنقل والصحة والتضامن لا يقدرون هذا، ولا يهمهم إلا المناصب والوجهة الاجتماعية وعلى النقيض شكر واجب لكل من وزير الداخلية والدفاع والإنتاج الحربى والتموين والمالية والتعاون الدولى والهجرة والشباب والرياضية وغيرهم من أن يأتى ترشيح أسماء الوزراء والمحافظين.

وتابعت عضو مجلس النواب، قائلة: "لابد من الوقفة الجادة ورد صارخ حاد لهؤلاء ليكونوا عبرة لغيرهم نحتاج للخبراء بالمجال نحتاج لقيادات تصالح أنفسها لا نحتاج لقيادات تجيد فن التلاعب بالألفاظ لوضع مسكنات فاشلة، لابد من تغيير فورى نحتاج للعمل لا للكلام نحتاج للصدق لا للتصوير نحتاج للوفاء لا للتمثيل نحتاج اختيار قيادات خبراء يعلمون فن الإدارة".


print