الإثنين، 06 مايو 2024 02:25 ص

ماذا قال محمود عباس لـ"بنيامين نتانياهو" خلال مصافحته أثناء تشييع جنازة شيمون بيريز؟

ماذا قال محمود عباس لـ"بنيامين نتانياهو" خلال مصافحته أثناء تشييع جنازة شيمون بيريز؟ محمود عباس أبو مازن وبنيامين نتنياهو
الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:15 م
كتب محمد سعودى
أثارت مصافحة الرئيس الفلسطينى محمود عباس، لرئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، اليوم الجمعة، خلال جنازة الرئيس الإسرائيلى السابق شيمون بيريز فى القدس، اندهاش الكثيرين، ذلك أن المصافحة العلنية بين عباس ونتانياهو، أمر يندر حدوثه، لكن بعيدا عن الجدل المثار حول المصافحة، ماذا قال محمود عباس لـ"بنيامين نتانياهو" خلال مصافحته الأخيرة؟

أسرار مصافحة محمود عباس لـ"بنيامين نتانياهو"

المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، كشف عن الحوار الذى دار بين نتانياهو، ومحمود عباس، حيث نشر مقطعا تسجيليا لفيديو، عبر صفحته على "تويتر"، يوضح ما قاله محمود عباس لرئيس الوزراء الإسرائيلى، حيث قال الأول للأخير باللغة الإنجليزية "تسرنى رؤيتك. مضى وقت طويل"، وعقب ذلك أعرب بنيامين نتانياهو وزوجته سارة عن شكرهما لحضوره جنازة شيمون بيريز.



برقية تعزية من محمود عباس

الجدير بالذكر أن الرئيس الفلسطينى، وصف الرئيس الإسرائيلى السابق شيمون بيريز بأنه "كان شريكا فى صنع سلام الشجعان"، حيث جاء ذلك فى برقية تعزية بعث بها إلى عائلة بيريز، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".


print