الأربعاء، 15 مايو 2024 05:57 م

مايسة عطوة: أتمنى حدوث توافق على مقعدى المرأة بالمكتب السياسى لدعم مصر

مايسة عطوة: أتمنى حدوث توافق على مقعدى المرأة بالمكتب السياسى لدعم مصر مايسه عطوة
الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:32 م
كتب محمد صبحى
قالت مايسة عطوة، عضو مجلس النواب ومرشحة مقعد المرأة بالمكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر"، "إنها ستحاول لإبرام تنسيق وتوافق مع النائبات المرشحات على المنصب من أجل الاستقرار على مرشحتين من إجمالى 5 ولا يهم من هن لأنهم جميعا قيمة وقامة ولهم باع كبير فى الدفاع عن المرأة والدولة وأتمنى أن يحدث توافق".

وأضافت البرلمانية مايسة عطوة، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، "أنا كنت أتمنى أن يحدث تنسيق حول المنصب، إلا أنه حال عدم حدوث ذلك ستجرى العملية الانتخابية وكلى ثقة وتأكد أنها ستكون حرة ومحترمة ونزيها والصوت النهائى لنواب الائتلاف"، مؤكدة على أن جميع النواب المنضمين للائتلاف لهم الحق فى التصويت وليس نائبات دعم مصر فقط.

تابعت عضو مجلس النواب، أن النائب محمد السويدى لديه قدرة على قيادة الائتلاف لما يتمتع به من حكمة واسعة تؤهله لتحقيق الغرض وتواصله مع جميع أجهزة الدولة بما يسهم فى مضاعفة قوة الائتلاف التى أوشك أن يكون كيان إكلنيكى منذ وفاة اللواء سامح سيف اليزل، منسق العام لدعم مصر، مع الاحترام لجميع نواب الائتلاف الذين تولى قيادته فى الفترة الماضية.

والجدير بالذكر، أن هناك 5 نائبات يتنافسن على مقعدين للمرأة فى المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، وهن مايسة عطوة ومارجريت عازر وهبة هجرس وشادية ثابت وماجدة نصر.


الأكثر قراءة



print