الخميس، 16 مايو 2024 04:40 ص

ننشر أسماء مرشحى ائتلاف "دعم مصر" على منسقى الاتصال السياسى للمحافظات

ننشر أسماء مرشحى ائتلاف "دعم مصر" على منسقى الاتصال السياسى للمحافظات ائتلاف دعم مصر
الجمعة، 30 سبتمبر 2016 11:24 ص
كتب محمد صبحى
ينشر " برلمانى" أسماء مرشحى منصب منسق الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" للمحافظات المختلفة، حيث ترشح على المنصب من نواب محافظة القاهرة على عبد الونيس وأحمد إسماعيل ومحمد أبو حامد ومحمد شعبان فى حين ترشح عن محافظة الجيزة محمد الحسينى ومحمد على عبد الحميد، ومحمود الصعيدى.

1 copy

كما ترشح لتولى منصب منسق الاتصال السياسى لائتلاف دعم مصر عن محافظة الإسكندرية محمد الكورانى وسمير البطيخى وسامح السايح وفى محافظة البحيرة يحيى عيسوى وأمل زكريا وكفر الشيخ عبد الحميد الدمرداش بينما ترشح أحمد رسلان عن محافظة مرسى مطروح وفى الشرقية تقدم كل من خالد مشهور ومحمد كلوب وإيمان خضر وحسن محمد السيد على.
5 copy

وفى نفس السياق تقدم عصام سعد منسى لمنصب منسق الاتصال السياسى عن محافظة الإسماعيلية، ومحمد الزينى لدمياط وسعاد المصرى ببورسعيد، ونانسى نصير للسويس، وسلامة الرقيعى بمحافظة شمال سيناء، وسارة صالح لمحافظة جنوب سيناء.
4 copy

فيما ترشح لمحافظة الدقهلية السيد السيد موسى، ومحمد عبد الرازق قرقر وهشام الحصرى وبسام منصور فليفل، وفى القليوبية تقدم كل من محمد الفيومى وسولاف درويش وعاطف ناصر وعادل عامر ومحمد محمد سليم، بينما ترشح فى محافظة المنوفية سامر التلاوى ومليجى فتوح ومحمد خالد الحشاش.
3 copy

وفى نفس الإطار تقدم كل من محمد زايد وفؤاد إبراهيم حسب الله وعزت فهيم المحلاوى فى محافظة الغربية، فى حين ترشح ياسر سلومة وسيد أحمد يوسف لتولى منصب منسق الاتصال السياسى عن محافظة الفيوم، كما تقدم على بدر ومجدى عبد الوهاب بيومى عن محافظة بنى سويف وحسانين أبو المكام وأحمد شعراوى وشادى أبو العلا وعلى الكيال عن محافظة المنيا.
2 copy

كما ترشح محمد رشوان وأحمد شكر أبو علم للمنصب عن محافظة أسيوط بينما ترشحت ابتسام أبو رحاب عن محافظة الوادى الجديد، بينما ترشح جابر الطويقى وهشام الشطور وعادل شهاب للمنصب عن محافظة سوهاج فيما ترشح حمدى سعد سليمان ومحمود عبد السلام الضبع لتولى المنصب عن محافظة قنا.

وفى الأقصر ترشح فيصل عبد الرحمن بدر وعبد الرازق محمد زنط ن وتقدم يوسف عبد الدايم جبران على المنصب فى محافظة أسوان فى حين ترشح أحمد إبراهيم الضوى وأحمد محمد أبو خليل عن محافظة البحر الأحمر.


print