الجمعة، 26 أبريل 2024 11:44 م

النائب أحمد الطنطاوى يقدم كشف حساب لأهالى دسوق عن دور الانعقاد الأول للبرلمان

النائب أحمد الطنطاوى يقدم كشف حساب لأهالى دسوق عن دور الانعقاد الأول للبرلمان النائب أحمد الطنطاوى
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 05:16 ص
كتب إيهاب محمد
قدم أحمد الطنطاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق، وقلين بمحافظة كفر الشيخ، كشفا بالموافقات التى حصل عليها من لجنة الاقتراحات والشكاوى خلال دور الانعقاد الأول من أعمال برلمانية سعى إليها لأهل دائرته.
واستعرض "الطنطاوى" حصوله على الموافقة من لجنة الاقتراحات والشكاوى لعدد من الطلبات منها توصيل الغاز الطبيعى للقرى التى بها صرف صحى حكومى؛ قرى صروة، كفر المرازقة، المنشأة الكبرى، شباس عمير، قزمان، منية قلين، عمارات المنطاوى، عزبة جاد، عزبة المنطاوى.
بالإضافة إلى اعتماد إضافى لإعادة رصف شوارع مدينة قلين المنهارة بشكل كامل مع التأكيد على عدم الاكتفاء برد الشىء لأصله، كما الموافقة على ازدواج خط السكك الحديدية بين محطتى كفر الشيخ وطنطا مرورا بقلين.


أيضا الموافقة لإنشاء وحدة مرور على ٤٢٠٠ متر على ترعة قلين الملغاة، والمحصورة بين شريط السكك الحديدية وطريق "قلين – دسوق"، وإنشاء مدرسة تمريض بمستشفى شباس عمير، بالإضافة لإنشاء محطة قطار أمام عمارات قلين المنطاوى لخدمة أهالى العمارات وعزبة المنطاوى وعزبة جاد والكردى.
وتغطية عدد من المصارف مصرف مدينة قلين والمنشلين وكومبليدة، مع تغطية ترعة عتريس بمدينة دسوق فى الجزء الواقع فى الكتلة السكنية وأمام المدارس.


print