الجمعة، 17 مايو 2024 03:09 م

بعد التقصير فى استقبال أبطال البارالمبية.. نائب :"البرلمان هيشيلهم فوق رأسه"

بعد التقصير فى استقبال أبطال البارالمبية.. نائب :"البرلمان هيشيلهم فوق رأسه" النائب سمير بطيخى
السبت، 24 سبتمبر 2016 08:16 ص
كتب محمد سالمان
قال النائب سمير بطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن ما حدث فى عدم وجود وفد رسمى على أعلى مستوى رسمى فى استقبال البعثة المصرية التى شاركت فى دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو يعد قصور فى وجهة نظره.

أوضح عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه كان لابد من تواجد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز فى استقبال البعثة البارالمبية، مستدركًا أنه لا يعرف أن كان هناك ظرف صحى منعه أم لا؟.

وأكد بطيخى أنه لجنة الشباب والرياضة فى اجتماعه الأخير خاطبت وزير الشباب والرياضة من أجل المساواة فى المكافآت بين أبطال الدورة الأولمبية والبارالمبية، وكذلك تم مخاطبة الدكتور على عبد العال من أجل تكريم هؤلاء الأبطال تحت قبة البرلمان، مضيفًا :"البرلمان شايل أبطال البارالمبية على رأسه من فوق".
كانت حالة من الغضب والاستياء سيطرت على أعضاء البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو فى البرازيل، بسبب التجاهل التام من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وجميع المسئولين، عن استقبال البعثة بمطار القاهرة، فور وصولها صباح اليوم الجمعة قادمة من البرازيل، باستثناء محمود الحلو المدير التنفيذى للوزارة، الذى حضر لاستقبال البعثة بمفرده.


الأكثر قراءة



print