الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:30 م

بالفيديو.. سليمان وهدان عن سكن وزير التموين فى سميراميس: "مش عيب والرقم مبالغ فيه"

بالفيديو.. سليمان وهدان عن سكن وزير التموين فى سميراميس: "مش عيب والرقم مبالغ فيه" سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:23 م
كتب محمد الحكيم
علق سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، على ما أثير من إقامة خالد حنفي، وزير التموين، فى فندق سميراميس بمقابل يزيد عن 500 دولار فى الليلة الواحدة، وقال: "رأيى الشخصى هو الوزيرقاعد فى سميراميس، أو فندق هيلتون، أو أى مكان ده مش عيب والعيب إنه ينفق عليه بشكل مخالف".



وأضاف "وهدان" خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" مساء اليوم الثلاثاء: "انا بحب مرسيدس، وغيرى يحب نيسان وغيره يحب نوع سيارة أخرى، ومعروفة أن هذا الموضوع بيحصل من خلال جهات رقابية".

وتابع وكيل مجلس النواب: "هناك جهات رقابية تفحص هذا الموضوع ومش مهم الرقم والرقم أقل من كده بكتير وفى الأول والآخر سيسأل حصل على هذه المبالغ من أين".

وكان النائب مصطفى بكرى، قد طالب الدكتور خالد حنفى، وزير التموين بتوضيح مصادر دخله، وكيف تمكن من تسديد 6 ملايين جنيه نظير إقامته فى جناح فخم على مساحة 131 مترًا بفندق شهير، خلال مدة لم تتجاوز عامين ونصف منذ توليه مقاليد الأمور فى الوزارة، وتابع "الوزير شخصية عامة، ويجب أن يجيب على هذا التساؤل، خاصة فى ظل ارتفاع الأسعار التى يعانى منها المواطن المصرى البسيط.. سعر الليلة فى الجناح بـ594 دولارًا".

وقال بكرى: "محتاجين نطرح سؤال على وزير التموين: حضرتك مقيم فى فندق سميراميس منذ فبراير 2014، فى سويت رقم 1038، وقيمة ما دُفِعَ له منذ فبراير 2014 إلى أغسطس 2016 يجاوز حوالى 6 ملايين جنيه، وأنت بتحصل على 30 ألف جنيه راتب شهرى، منين جبت باقى الفلوس؟".




الأكثر قراءة



print