الجمعة، 10 مايو 2024 07:05 م

نائب لبسنت فهمى عن رفع دعم الموظفين: "معندكيش نظرة فى البعد الاجتماعى ومش عارفة حاجة"

نائب لبسنت فهمى عن رفع دعم الموظفين: "معندكيش نظرة فى البعد الاجتماعى ومش عارفة حاجة" أمين مسعود، عضو مجلس النواب وبسنت فهمى
الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 06:14 ص
كتب محمد أبو عوض
أكد المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، عن محافظة القاهرة وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، أن كلام الدكتورة بسنت فهمى عن رفع الدعم موظفى الدولة يدل على أنها ليس لديها نظرة فى البعد الاجتماعى و " مش عارفه حاجة" على حد قوله.

وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة القاهرة وعضو لجنة الإسكان فى تصريحات لـ “برلمانى”، " كان أولى على الدكتورة بسنت فهمى أن تبحث مع الحكومة على حلول غير تقليدية بدلا من الاقتراض من صندوق النقد الدولى"، فالموظفين غلابه مش عاوزين نيجى عليهم خالص".

وكانت قد قالت النائبة بسنت فهمى، عضوة لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان، أنه من غير المقبول توجيه "الدعم" لغير المستحقين، فثلث الموازنة العامة للدولة متمثلة فى الأجور، مضيفة: "ماينفعش الموظفين يحصلوا على الدعم.. ماحدش يقدر ييجى جنب الدعم، ولكن من غير المقبول إننا ندعم أشخاص لا يستحقون".

وأضافت بسنت فهمى خلال حوارها مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" مقدم برنامج "على هوى مصر" بفضائية "النهار": "غير مقبول إننا ندعم الناس المقتدرة، أو أننا نسرق الدعم، أو يروح لغير مستحقيه، وده موضوع كبير أوى.. وهيضايق ناس اعتبرته حق مكتسب طبعًا.. بس مش هيضايق البسطاء، ومينفعش يبقى تلت الموازنة أجور، والتلت بتاع الدعم ياخدوه كمان.. أيوة أنا شايفه أن موظفى الدولة لا يستحقون الدعم".

وتابعت بسنت فهمى: "ماينفعش إنك تكون موظف وتقول أنا مبسوط إنى موظف وهاخد الدعم بتاع الغلابة.. فى حقيقة الأمر الحكومة مش للتَكَسُّب.. دى عمل عام"، مشددة على ضرورة مواجهة النفس وتحديد الأهداف.


الأكثر قراءة



print