الإثنين، 20 مايو 2024 12:26 ص

بعد مشاركته فى البرنامج الرئاسى للتأهيل.. جون طلعت: "تحيا مصر بقوة شبابها"

بعد مشاركته فى البرنامج الرئاسى للتأهيل.. جون طلعت: "تحيا مصر بقوة شبابها" النائب جون طلعت
الإثنين، 01 أغسطس 2016 03:13 م
كتبت رشا عونى
شارك النائب جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، فى أعمال المنتدى الأول لنماذج محاكاة الدولة المصرية لتأهيل الشباب، اليوم الاثنين، بعد تلقيه دعوة من رئاسة الجمهورية.

ووصف طلعت، دعوة الرئاسة خلال تصريحاته لـ"برلمانى" بـ"الكريمة"، موضّحًا: "الجميع تشرف بمفاجأة الرئيس عبد الفتاح السيسى وحضوره الجلسة الثانية اليوم من برنامج تأهيل الشباب".

وأضاف طلعت، أن هدف البرنامج هو تدريب الشباب على أعمال الوزراء والحكومة، وطرح برامج وحلول للمشكلات التى تواجه مصر من وجهة نظر الشباب، مؤكّدًا أنها فرصة مثمرة للشباب باعتبارهم يجتمعون لأول مرة مع وزراء، ونواب، ومسؤولين، للاستفادة من خبراتهم فى كل المجالات، واصفًا البرنامج بـ"دعوة للتفاؤل" خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الشباب حاليا ينقسمون إلى شقين، الأول فرض سيطرته على الحياة السياسية وشارك فى الانتخابات البرلمانية، والثانى يشارك فى برنامج الرئاسة لتأهيل الشباب فى فرصة هائلة، قائلاً: "بقوة شبابها تحيا مصر".

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد فى كلمته ضرورة الاهتمام بالشباب، وتدريبهم، وإعطائهم كل الخبرات فى جميع المجالات، وأن أى دولة تريد أن تتقدم لن تنجح فى ذلك إلا بشبابها.






print