الخميس، 09 مايو 2024 07:21 م

المحافظين: ندعم مبادرة المصرى الديمقراطى للتنسيق السياسى وسنجتمع لوضع أجندتنا قريبا

المحافظين: ندعم مبادرة المصرى الديمقراطى للتنسيق السياسى وسنجتمع لوضع أجندتنا قريبا الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين
الجمعة، 24 يونيو 2016 03:52 م
كتبت رشا عونى
قال الدكتور بشرى شلش الأمين العام لحزب المحافظين، إن الحزب شارك فى اللقاء الذى نظمه الحزب المصرى الديمقراطى مع بعض الأحزاب السياسية، لطرح فكرة التنسيق السياسى والتعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شلش فى تصريح لـ"برلمانى" أن حزب المحافظين رحب بفكرة المصرى الديمقراطى للتعاون السياسى المشترك، مؤكدا أن المحافظين أول من دعا إلى القائمة الموحدة لتجميع الأحزاب السياسية، وأنه يرحب بكل من يجدد الدعوة مرة أخرى ويحاول تفعيلها.

وأوضح أن دعوة المصرى الديمقراطى للأحزاب للتنسيق السياسى والتعاون المشترك هى محاولة لتقريب الأحزاب وتجميعها فى القضايا العامة التى تشغل الساحة السياسية الحالية.

وأكد الأمين العام لحزب المحافظين أن المصرى الديمقراطى لا يسعى لتشكيل تحالف سياسى بل تنسيق سياسى مع عدد من الأحزاب تحت اسم موحد.

وأشار إلى أن الأحزاب الخمسة التى شاركت فى الاجتماع، ستعقد اجتماعا مرة أخرى لوضع الأجندة الخاصة بالتنسيق السياسى والتعاون المشترك خلال الفترة المقبلة والاسم الذى سيندرج تحته ذلك التنسيق، ولكن لم يتم تحديد موعد الاجتماع حتى الآن.

وكان الحزب المصرى الديمقراطى نظم حفل إفطار جماعى لعدد من الأحزاب السياسية، وشارك فيه التجمع ، المصريين الأحرار ، المحافظين ، والإصلاح والتنمية ، وعرض عليهم فكرة التنسيق السياسى والتعاون المشترك فى الفترة المقبلة.



الأكثر قراءة



print