السبت، 18 مايو 2024 12:26 م

حاتم باشات: عاصم عبد الماجد إرهابى.. وتطاوله على الدكتور مجدى يعقوب "وقاحة"

حاتم باشات: عاصم عبد الماجد إرهابى.. وتطاوله على الدكتور مجدى يعقوب "وقاحة" النائب حاتم باشات
الجمعة، 24 يونيو 2016 12:01 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية، وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن تطاول عاصم عبد الماجد على الدكتور مجدى يعقوب وقاحة.

وأضاف "باشات" لـ"برلمانى"، أن الدكتور مجدى يعقوب قامة وقيمة إنسانية، مصرية وعالمية أيضا، لافتا إلى أنه شخص يعتز به العالم كله وليس الشعب المصرى فقط.

وأكد "باشات" أن مجدى يعقوب لا يحتاج إلى الرد أو الدفاع ضد ما قاله عبد الماجد، قائلا: "لا يمكن أن نهتم برأى إرهابى هارب يحض على الكراهية والإرهاب فى شخص بقيمة الدكتور مجدى يعقوب".

جدير بالذكر أن عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، تطاول على الدكتور مجدى يعقوب طيب القلب العالمى، واصفا إياه بـ"الملعون". وزعم "عبد الماجد" فى كلمات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الدكتور مجدى يعقوب، لا يجرى أى جراحات للقلب ولا حتى للوز، لأن يديه ترتعشان من الشيخوخة، على حد قوله.

وأضاف: "أقول ليت من يدافعون عن مجدى يعقوب وطاقمه الطبى اليهودى المعاون كانوا معى هناك لكى يدركوا أن هذه الأمور ليست لوجه الله قطعا ولا لخدمة البشرية، بل هى لخدمة عقائد منحرفة يراد جذب المسلمين إليها".



print