الأربعاء، 15 مايو 2024 09:21 ص

أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يبحث تأسيس جبهة للاصطفاف الوطنى.. ونساند السيسى

أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يبحث تأسيس جبهة للاصطفاف الوطنى.. ونساند السيسى الدكتور أحمد البرعى عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى
الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:56 ص
كتب مصطفى عبد التواب
أكد الدكتور أحمد البرعى، عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، أن التيار يرى أن الأوضاع فى مصر ملتبسة جدًا، مؤكدًا أنهم ليسوا ضد الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما يتصور البعض، وإنما يساندون الرئيس والدولة المصرية، ولابد من توحيد الجبهة الداخلية.

وقال عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى لـ"برلمانى"، إن التيار الديمقراطى سيجتمع يوم الثلاثاء المقبل، لبحث تأسيس جبهة للاصطفاف الوطنى، مشيرًا إلى أنهم يرفضون الدخول فى أحاديث جانبية عن عدم مشاركتهم فى الانتخابات، لأن التيار هو أول من اقترح تعديل القوانين التى أدت إلى هذه الانتخابات بشكلها الحالى، والتى ستنتهى بالبرلمان أن يكون "برلمان أقلية وليس أغلبية شعبية".

وأشار البرعى، إلى أن اللحظة التى تمر بها مصر فى الوقت الراهن توضح أن هناك تحركات غريبة تجاه مصر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يستدعى الاصطفاف وطرح حلول عملية، لافتًا إلى أن الشباب أصابه اليأس فى الوقت الراهن، معربًا عن أمله أن تعاد تجربة حكومة الببلاوى فى دمج الشباب داخل إدارات الدولة والاستفادة من خبراتهم وجعلهم رقمًا فى صناعة القرار.

print