السبت، 18 مايو 2024 11:45 ص

نادية هنرى: عاصم عبد الماجد إرهابى وأطالب بسحب جنسيته بعد تطاوله على مجدى يعقوب

نادية هنرى: عاصم عبد الماجد إرهابى وأطالب بسحب جنسيته بعد تطاوله على مجدى يعقوب نادية هنرى والدكتور مجدى يعقوب وعاصم عبد الماجد
الخميس، 23 يونيو 2016 02:38 م
كتبت سماح عبد الحميد
أدانت نادية هنرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، تطاول من وصفه بـ"الإرهابى الهارب" عاصم عبد الماجد، على الدكتور والعالم المصرى مجدى يعقوب .

وطالبت هنرى فى بيان لها، بسحب الجنسية المصرية من عبد الماجد، لتصريحاته التى تحض على الكراهية والتمييز وتسعى لهدم عقائد المجتمع ووحدة شعبه.

وتابعت هنرى : "دكتور مجدى يعقوب قيمة وقامة كبيرة فى مصر والملعون الحقيقى هو من يحرض على العنف والإرهاب وسفك الدماء وإسقاط الأوطان وليس من يعالج الأطفال والمرضى ويمنحهم قبلة الحياة والأمل فى الغد كل هذا الحقد وتلك الكراهية تعبير واضح عما كان سيؤول إليه حال بلدنا حال استمر المعزول محمد مرسى والإخوان فى الحكم" .

وتساءلت "هنرى" هل نقف صامتين ونترك الصوت العالى لمن يحاول تشويه الوطن؟، ألا يخرج الأزهر الشريف ببيان عاجل معلنا رفض هذه التصريحات كما دعا المصريون للرد على عبد الماجد وغيره بالتبرع للصرح الطبى العظيم وكل المؤسسات الطبية التى تخدم أهل مصر وأطفال مصر ، انفاذا وتطبيقا للدستور بتجريم كل من يدعوا للكراهية .

جدير بالذكر أن عاصم عبد الماجد، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، تطاول على الدكتور مجدى يعقوب طيب القلب العالمى، واصفا إياه بـ"الملعون".

وزعم "عبد الماجد" فى كلمات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أن الدكتور مجدى يعقوب لا يجرى أى جراحات للقلب ولا حتى للوز لأن يديه ترتعشان من الشيخوخة، على حد قوله.

وأضاف :"أقول ليت من يدافعون عن مجدى يعقوب وطاقمه الطبى اليهودى المعاون كانوا معى هناك لكى يدركوا أن هذه الأمور ليست لوجه الله قطعا ولا لخدمة البشرية، بل هى لخدمة عقائد منحرفة يراد جذب المسلمين إليها.


print