الجمعة، 17 مايو 2024 12:43 م

نشرة البرلمان عدد 7.. ينعى ضحايا الطائرة المنكوبة.. ووفد لـ"الاتحاد من أجل المتوسط"

نشرة البرلمان عدد 7.. ينعى ضحايا الطائرة المنكوبة.. ووفد لـ"الاتحاد من أجل المتوسط" المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب
الأحد، 12 يونيو 2016 08:25 م
كتب إبراهيم سالم
نشرت الامانة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، نشرة المجلس فى عددها السابع، حيث تضمنت نشاطات البرلمان فى الفترة الماضية، ومنها أن المجلس ينعى ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، بجانب ترأس على عبد العال وفدا برلمانيا إلى للمشاركة فى فعاليات الدورة الثانية عشرة للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، بالإضافة إلى مشاركة المجلس بوفود برلمانية فى أعمال دورة الربيع للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسى المنعقدة فى تيرانا.

كمن تضمنت النشرة موافقة مجلس النواب على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن إعلاء حالة الطوارئ بالمنطقة الحدودية بشمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر، بالاضفة إلى استماع البرلمان إلى بيان وزير التخطيط المهندس أشرف العربى، ووزير المالية عن مشروع الموازنة العامة للدولة عن السنة المالية 2016/2017.

وأخيرا احتوت النشرة على مناقشة المجلس لعدد من طلبات الإحاطة والأسئلة حول مراكز الشباب فى عدد من المحافظات، بالإضافة إلى عدد آخر من طلبات الإحاطة حول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظات.




الأكثر قراءة



print