الأربعاء، 01 مايو 2024 04:53 ص

النائب مصطفى بكرى يطالب الرئيس السيسى بالتدخل لحل أزمة ارتفاع الأسعار

النائب مصطفى بكرى يطالب الرئيس السيسى بالتدخل لحل أزمة ارتفاع الأسعار السيسى و مصطفى بكرى
الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:23 م
كتبت فاطمة علام
قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب ، إنه طلب من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى ذكرى تنصيبه، أن يتدخل بشكل حاسم للسيطرة على ارتفاع الأسعار التى ألهبت صدور المصريين، خاصة الفقراء .

وطالب " بكرى" فى تصريح" ل" برلمانى"، الرئيس بإنشاء مشروعات قومية فى الصعيد ، متابعا" ليس من المعقول بعد كل هذه السنوات أن يظل الصعيد مهمشا، وأن تكون أعلى معدلات الفقر فى الصعيد، وأن يبقى شبابها عاطلاً".

كما طالب عضو مجلس النواب، بضرورة تفعيل كل الأدوات والأليات ، التى تضمن تطهير البلاد من المتآمرين، على أن يفتح الباب واسعاً أمام الرأى الآخر طالما أنه يعمل فى أطار المصلحة الوطنية، .

وأكد عضو مجلس النواب، أن المصريين لديهم أمال كثيرة فى عام جديد، بعد الانجازات المتعددة والمشروعات القومية، التى كان هدفها ليس فقط الحاضر ولكن أيضا المستقبل .

تابع " بكرى" :"إننا فى حاجة للتأكيد على ضرورة حل مشاكل التعليم و أزمات الصحة ، فالتعليم هو المدخل الحقيقى للتطور والإدارة ، فعلى سبيل المثال بدأت كوريا الجنوبية نهضتها عام 1965، وكان دخلها 5 مليار دولار أما الآن أصبح دخل كوريا 650 مليار دولار ، ومصر 65 مليار دولار، كما بدأت الصين نهضتها عام 1990 ودخلها الآن أكثر من 3 تريليون دولار، رغم أنها لم تكن تمتلك من العملة الصعبة عام 1998 أى شىء ، والسبب فى ذلك هو الإدارة وعلينا أن نركز على الإدارة السليمة القادرة على تحقيق التنمية الحقيقة" .