السبت، 11 مايو 2024 06:16 م

النائب علاء عابد: وقف حركة الطيران وراءه لوبى عالمى يعمل لصالح التيارات الإسلامية

النائب علاء عابد: وقف حركة الطيران وراءه لوبى عالمى يعمل لصالح التيارات الإسلامية علاء عابد نائب المصريين الأحرار عن دائرة الصف
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 10:26 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال علاء عابد نائب المصريين الأحرار عن دائرة الصف، ورئيس لجنة الشئون العربية بالحزب: إن قرارات الدول الأجنبية بسحب رعاياها وإيقاف رحلاتها المتوجهة إلى شرم الشيخ هجمة دولية منظمة على مصر.

وأوضح عابد لـ"برلمانى" أن الهدف من هذه الهجمة هى محاولة عرقلة مسيرة الديمقراطية، خاصة أنها تأتى خلال زيارة الرئيس لبريطانيا لمحاولة فرض رأى عالمى مخالف الحقيقة.
وأضاف أن هذا اللوبى العالمى يعمل لصالح التيارات السياسية الإسلامية المتشددة لمحاولة فرضهم على مصر خاصه أن دول أوروبا تخشى من هذه الجماعات الإرهابية وتريد أن تجد لهم دورا فى مصر والعالم العربى حتى ينشغلوا عن أوروبا".
جدير بالذكر أن روسيا قررت إنهاء الحركة الجوية بين روسيا ومصر، كما أعلنت الخطوط الجوية الهولندية - كى أل أم - منع خدمة الفحص المسبق للحقائب على متن الرحلات المبكرة من القاهرة إلى أمستردام.
ويأتى ذلك بعد إعلان بريطانيا والولايات المتحدة عن اشتباهها بأن تكون قنبلة وراء حادث تحطم الطائرة الروسية بمصر الأسبوع الماضى.





النائبة آمنة نصير: كفى بكاء على إجلاء السياح الروس.. وليزرع المصريون أراضيهم أكرم لهم




print