السبت، 27 أبريل 2024 01:10 ص

ننشر أول صور للسيدة القبطية المعتدى عليها فى حادث المنيا

ننشر أول صور للسيدة القبطية المعتدى عليها فى حادث المنيا السيدة المعتدى عليها بالمنيا
الخميس، 26 مايو 2016 11:58 ص
كتب محمود العمرى
ينشر "برلمانى" أول صور لسيدة المنيا التى تعرضت للاعتداء فى قرية "الكرم" بمحافظة المنيا إذ تم تجريدها من ملابسها، وثار الجدل بشأنها خلال اليومين الماضيين وتطورت الأوضاع إلى صدور بيانات من نواب البرلمان تنديدا بالحادث.

ويظهر فى الصورة السيدة برفقة أحد قيادات الكنسية، وعلى الجانب الآخر تلعب القيادات التنفيذية والشعبية دورا للتهدئة ووأد أى محاولات للفتنة الطائفية بين المسلمين والأقباط.
وقال اللواء طارق نصر، محافظ المنيا – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" - إن ما يدور بقرية "الكرم" أمر بسيط، وهناك بعض أشخاص من المتورطين ألقى القبض عليهم، وتم عرضهم على النيابة العامة.
من جانبه قال جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج ، إن حادث السيدة المسيحية فى المنيا لن يمر مرور الكرام .
وأكد فى تدوينة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، أنه سيتم أخذ ثأر هذه السيد بالقانون وسيتم محاسبة المقصر .
وأضاف طلعت أنه سيصعد الأمر للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن لديه ثقة فى أن الدولة المصرية قائمة، مؤكدًا أن ذلك وعد سيحاسب عليه .
وقال: "أى حد فاهم إن موضوع سيدة المنيا ممكن يعدى يبقى واهم الموضوع لن يمر مرور الكرام وأنا أتحاسب على هذا وأعدكم بذلك هيتم أخذ ثأر السيدة بالقانون ومحاسبة المقصر أيا كان، الدولة قائمة وكلى ثقة .. وسوف أصعد الموضوع للرئيس".

ننشر أول صور للسيدة المعتدى عليها فى قرية الكرم بمحافظة المنيا (1)

ننشر أول صور للسيدة المعتدى عليها فى قرية الكرم بمحافظة المنيا (2)

ننشر أول صور للسيدة المعتدى عليها فى قرية الكرم بمحافظة المنيا (3)


print