الأحد، 02 يونيو 2024 08:58 ص

علاء عابد: حديث الرئيس السيسى عن الطائرة يوضح أن لدينا فكر جديدة لإدارة الأزمة

علاء عابد: حديث الرئيس السيسى عن الطائرة يوضح أن لدينا فكر جديدة لإدارة الأزمة علاء عابد والرئيس عبد الفتاح السيسى
الأحد، 22 مايو 2016 04:11 م
كتبت سماح عبد الحميد
قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، جيد، ويكشف عن متابعته لحادث الطائرة المصرية من خلال الاعتماد على معلومات صحيحة وليست مغلوطة.

أضاف عابد لـ"برلمانى"، أن حديث الرئيس السيسى يتضح منه أنه أصبح لدينا فكر جديد لإدارة هذا النوع من الأزمات الكارثية، التى تهدف إلى ضرب الاقتصاد المصرى، ومحاولة إيجاد حلول سريعة وتعاون مشركة مع البلاد الصديقة مثل فرنسا.
وأشار عابد إلى أن الرئيس السيسى بحديثه عن وجود إمكانيات متطورة للبحث عن حطام الطائرة، وجه رسالة أن القوات المسلحة المصرية لديها خطة فى التعامل مع الأمزمة وتأكيد على أن مصر ستعتمد على جهودها ولن تترك القضية دون الوصول إلى نتائج محددة.
جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، خلال افتتاحه مجمع موبكو لإنتاج أسمدة اليوريا والأمونيا بدمياط، بعد التوسعات الجديدة باستثمارات 1.960 مليار دولار، بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، التى سقطت أثناء عودتها من باريس فجر الخميس الماضى.

وكشف الرئيس عن تفاصيل جديدة عن الحادث من بينها، أن هناك غواصة تابعة لوزارة البترول تعمل حاليًا على البحث عن أشلاء ضحايا الطائرة، مشيرًا إلى أن هذه الغواصة لديها إمكانيات وقدرات تمكنها من الوصول إلى أعماق بعيدة والبحث عن الجثث وأشلاء الضحايا.



print