الثلاثاء، 21 مايو 2024 03:04 م

يوسف القعيد: لجنة الإعلام تبذل مجهودا لتهدئة الأجواء فى أزمة نقابة الصحفيين

يوسف القعيد: لجنة الإعلام تبذل مجهودا لتهدئة الأجواء فى أزمة نقابة الصحفيين يوسف القعيد
الأربعاء، 11 مايو 2016 01:22 م
كتب زكى القاضى
قال الكاتب الصحفى، يوسف القعيد، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن الاجتماع أمس، مع نقابة الصحفيين كان يستهدف تهدئة الأجواء، والوصول لحل بينها وبين وزارة الداخلية، إثر الأزمة التى جرت مؤخراً بينهما.

وأوضح "القعيد"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن اللجنة تبذل جهدها لحل الأزمة، مشيرًا إلى أنه بامكان هيئة مكتب البرلمان واللجنة الاجتماع فى أى وقت قبل يوم 22 مايو، المقرر انعقاد الجلسة العامة به، لمناقشة تقرير لجنة الإعلام والثقافة، عن الموضوع بأسره.

كان يوسف القعيد عضو مجلس النواب، قد أعلن فى بيان اجتماع مجلس نقابة الصحفيين،:"إنه فى إطار قرار مجلس النواب بإحالة أزمة نقابة الصحفيين مع وزارة الداخلية إلى لجنة الإعلام والثقافة والآثار والتى قررت بدورها إيفاد وفد من اللجنة لتدارس الأمر مع مجلس نقابة الصحفيين، وتم عقد اجتماع استمر لثلاثة ساعات، استمعت لجنة مجلس النواب خلاله إلى جميع أعضاء مجلس النقابة".

وأضاف البيان، أن اللجنة عبرت عن ارتياحها للروح التى اتسمت بها الجلسة من استعداد مجلس النقابة للوصول إلى حل يحفظ الكيان النقابى وكرامة الصحفيين والاحترام الشديد الكامل لكافة مؤسسات الدولة، وأنها ستواصل الحوار مع المجلس ولجنة الإعلام على أمل أن يتم حل الأزمة.


الأكثر قراءة



print