السبت، 18 مايو 2024 01:54 م

التوك شو..غادة والى:27% من متعاطى المخدرات فتيات..الداخلية تنفى تورط ضباط بحادث حلوان

التوك شو..غادة والى:27% من متعاطى المخدرات فتيات..الداخلية تنفى تورط ضباط بحادث حلوان الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن و عزمى مجاهد
الأربعاء، 11 مايو 2016 01:49 ص
يستعرض "برلمانى" أبرز ما تناولته برامج التوك شو مساء أمس الثلاثاء..

وزيرة التضامن: 27% من متعاطى المخدرات "فتيات"


كشفت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن، عن أن 27% من متعاطى المخدرات "فتيات"، وهى نسبة مرتفعة للغاية، مشيرة إلى أن هناك إقبال من فتيات الطبقة الثرية والميسورة على التعاطى، موضحة أن التلفزيون الأمريكى يرفض تماما أن يتم عرض أى عمل يتضمن مشاهد تدخين أو تعاطى بشكل يخالف الواقع ولا يبرز سلبياته.

وأعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى خلال حوار مع الإعلامية لميس الحديدى، عن إصدار قائمة سوداء لدراما رمضان التى ستعمل على ترويج التدخين والإدمان، مؤكدة رصد جائزة قيمتها مليون جنيه للعمل الدرامى الرمضانى الذى سيظهر سلبيات التدخين والتعاطى.

وأوضحت الوزيرة، أن هناك جرائم وثيقة الصلة بالتعاطى، أبرزها السرقة بالإكراه وزنا المحارم، وهما من الأمور التى لا يمكن ارتكابها إلا تحت تأثير المخدرات، مضيفة: هناك مفاهيم خاطئة مرتبطة بالتعاطى، منها شائعة أن المخدر يعطى القدرة على العمل لفترات طويلة أو القدرة على الانفتاح على المجتمع.

وحول "حملة ضد المخدرات"، قالت والى، تواصلنا مع الفنان محمد رمضان واللاعب محمد صلاح للمشاركة بالحملة بعد إجراء استفتاء بين الشباب عن أكثر الشخصيات شعبية، مؤكدة أنهما لم يتقاضيا أجرا عن مشاركتهما فى الحملة.

مساعد وزير الداخلية الأسبق: ما تردد حول تورط ضباط فى حادث حلوان الإرهابى غير صحيح


أكد اللواء محمد نور الدين الخبير الأمنى، عدم صحة ما تردد حول تورط ضباط بالداخلية فى الحادث الإرهابى بحلوان، مضيفًا أن منفذى هذا الحادث متمرسون فى حروب الجيل الرابع والشائعات والإساءة للمؤسسات الوطنية السيادية التى تقدم أرواحها فداء للوطن.

وقال "نور الدين"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن الحديث عن تورط 4 ضباط فى حادث حلوان الإرهابى كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة.

وعن استقلال الضباط والأمناء للعربات المدنية، قال: "الشرطة تطور من أساليبها وتستخدم الميكروباص بدلاً من "البوكس" بأفراد داخلية يرتدون زيا مدنيا حتى يشعر المواطن العادى بالأمن والأمان، ولكن الإرهابيين رصدوهم واستهدفوهم".

عزمى مجاهد: علاء صادق من "الخوارج" وباع نفسه للشيطان.. وأرفض عودته لمصر


هاجم الإعلامى عزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة، الإعلامى علاء صادق، رافضًا طلبه العود إلى مصر، قائلا: "باع كرامته ونفسه للشيطان وأهان الدولة".

وقال "مجاهد" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن علاء صادق كان يحرض على التظاهر وقتل ضباط الجيش والشرطة، مضيفًا: "لا يصح هذا الكلام وأرفض التصالح مع من أهاننا ومن ضد الدولة.. لا أقبل بالتصالح معه.. ده دكتور أطفال فاشل ولم ينجح فى مجال الطب، إلى أن أصبح حكم كرة قدم وتعرض للضرب".

وواصل هجومه قائلا: "هؤلاء خوارج ومطاريد هربوا من مصر خوفًا من تعرضهم للقانون"، وأضاف: "علاء صادق لم يركع مرة فى حياته ولم يصلِ وكان يقول على الصيام عادات وتقاليد".

وتابع: "أهاننا وأهان جيش مصر وقيادتها.. ومصر لا يشرفها أن يدفن فيها ولا يشرفها إن الأشكال دى ترجع تانى.. هذا لا يمكن أن نسامحه.. ده راجل فاشل وبتاع مصلحة وكان يبحث عن المال".


الأكثر قراءة



print