الأحد، 19 مايو 2024 07:42 م

أبرز 5 نقاط مطروحة للنقاش على طاولة الوفد الإيطالى بمصر للتحقيق فى قضية ريجينى

أبرز 5 نقاط مطروحة للنقاش على طاولة الوفد الإيطالى بمصر للتحقيق فى قضية ريجينى ريجينى
الإثنين، 09 مايو 2016 04:11 ص
كتب أحمد الجعفرى
وصل إلى مطار القاهرة الدولى وفد إيطالى يضم 8 محققين برئاسة مدير أمن السفارة الإيطالية، قادمًا من روما وذلك بناءً على دعوة وجهها لهم النائب العام المصرى المستشار نبيل صادق لمتابعة التحقيقات فى مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، ويرصد "برلمانى" أبرز نقاط مطروحة للنقاش على طاولة الوفد الإيطالى بمصر.

آخر ما توصلت إليه التحقيقات فى قضية مقتل "جوليو"


من المقرر أن يتباحث الطرفين المصرى والإيطالى قضية مقتل الطالب الإيطالى "جوليو"، وآخر ما توصلت له التحقيقات فى هذا الشأن وما أسفرت عنها نتائج تفريغ المكالمات، والتحريات الجديدة التى توصلت لها أجهزة الأمن، وتبادل المعلومات بين الطرف المصرى والإيطالى فى هذا الشأن.

آخر ما توصلت إليه التحقيقات فى قضية "عصابة خطف الأجانب"


آخر ما توصلت إليه التحقيقات فى قضية عصابة خطف الأجانب الذى عثرت الأجهزة الأمنية على متعلقات الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" بحوزتها، وعن مدى علاقة أفراد تلك العصابة بـ"جوليو".

الـتقارير الـ13 لسجلات المكالمات التى سلمتها مصر لروما


من المنتظر أن يتطرق الاجتماع الذى سيجمع الوفد الإيطالى المكون من 8 محققين بنظرائهم من المصريين، للحديث عن التسجيلات التى سلمتها مصر إلى روما والمكونة من 13 تقريرًا عن سجلات مكالمات 13 مصريًا، والتى لم يعلن عن أسماء أو هوية هؤلاء الأشخاص.

طرح سيناريوهات جديدة لمقتل "جوليو"


تشمل المناقشات التى ستجرى بين وفد التحقيق الإيطالى والمحققين المصريين، طرح وجهات نظر الطرفين حول القضية، ووضع سيناريوهات جديدة لواقعة مقتل الطالب الإيطالى "جوليو" بناءً على المعلومات الجديدة التى توفرت من خلال التحريات التكميلية وسجلات المكالمات.

قضية الشاب المصرى محمد باهر الذى عثر على جثته بـ"نابولى"


وتطرح قضية الشاب المصرى محمد باهر الذى توفى عثرت الأجهزة الأمنية بايطاليا على جثة ملقاة على شريط القطار بمدينة "نابولى" الإيطالية، نفسها على جدول اجتماعات الوفد المصرى بنظرائه المصريين، لبحث آخر تطورات القضية وما توصلت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.



الأكثر قراءة



print