الخميس، 09 مايو 2024 06:10 ص

"التضامن": آخر موعد لسداد مصروفات حج الجمعيات الخميس المقبل بفروع بنك مصر

"التضامن": آخر موعد لسداد مصروفات حج الجمعيات الخميس المقبل بفروع بنك مصر غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
السبت، 07 مايو 2016 07:57 م
كتب محمد محسوب
أكد أيمن عبد الموجود، مدير المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة بوزارة التضامن، مواصلة تلقى اشتراك الفائزين بحج الجمعيات الأهلية هذا العام، والبالغ عددهم 10 آلاف حاج، بكافة فروع بنك مصر على حساب المؤسسة، مشددا على أن الخميس المقبل هو آخر موعد لتسديد المصروفات.

وأضاف مدير المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة فى تصريحات خاصة أن المصروفات للمستويات الأربعة التى تم تحديدها للعام الجارى تتمثل فى، مستوى أول خمس نجوم بساحة الحرم ويبلغ ثمنه 48 ألف جنيه، ومستوى ثانٍ خمس نجوم بالمنطقة المركزية للحرم مسافة 700 متر ويبلغ ثمنه 43 ألف جنيه، ومستوى اقتصادى "أ" 3 نجوم بالمنطقة المركزية للحرم مسافة حوالى 500 متر وثمنه 35 ألفاً و500 جنيه، ومستوى اقتصادى "ب" 3 نجوم يبعد حوالى كيلو متر عن الحرم وسعره 30 ألف جنيه، حيث زادت المستويات 17% عن العام الماضى بسبب فارق العملة.

وأكد "عبد الموجود" أن آخر موعد لسداد جميع المستحقات من جانب الفائزين للمؤسسة الخميس المقبل، مشيرا إلى أنه بعد ذلك سيتم استبعاد من لم يقم بتسديد المصروفات من جانب المؤسسة تلقائياً بأحد الأفراد الاحيتاطيين البالغ عددهم 30% من إجمالى عدد الفائزين فى قرعة حج الجمعيات، وفقا للترتيب.

وأشار "عبد الموجود" إلى أن أى حاج احتياطى سيصعد ويكون أساسيا سيتم الاتصال به مباشرة للتوجه إلى أقرب فرع لبنك مصر وسداد المصرفات للالتحاق بحجاج القرعة هذا العام.

print