الأربعاء، 22 مايو 2024 05:31 ص

فرج عامر: أخذت أمرًا من رئيس البرلمان بالحديث باسم المجلس فى قضية "حبيب المصرى"

فرج عامر: أخذت أمرًا من رئيس البرلمان بالحديث باسم المجلس فى قضية "حبيب المصرى" محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة
الأحد، 01 مايو 2016 04:39 م
كتب محمد أبو عوض
قال المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، ورئيس لجنة الشباب والرياضة، إن متابعتى لقضية "حبيب المصرى" أمر واجب علىَّ فأنا مسئول فى البرلمان عن الشباب وواجبى أن أتعاطف معهم فى قضاياهم وهذا شاب مهندس مصرى يعيش فى لندن، وله نفس حق المواطن الموجود فى مصر، والجريمة شنعاء.

فرج عامر: عبد العال كلفنى بالحديث باسم البرلمان فى قضية حبيب المصرى
وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، ورئيس لجنة الشباب والرياضة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه سافر إلى لندن لمتابعة القضية بصفة شخصية للإطلاع على حقيقة القضية والتفاصيل الخاصة بها، وكلفنى رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال بمتابعة القضية والتحدث باسم البرلمان.

رئيس لجنة الشباب: لن أتحدث عن تفاصيل
وأشار فرج عامر إلى أنه لن يتحدث فى تفاصيل القضية نزولا على رغبة والد الضحية وأمه حفاظا على سرية التحقيقات والخوف والانتظار حتى الانتهاء من التحقيقات.
وتابع رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، أنه لا يزال فى لندن يتابع القضية التى تعتبر قضية بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وقضية إجرامية من الطراز الأول راح ضحيتها شاب مصرى حسن السير والسلوك من أسرة ذات أصول مصرية هاجروا إلى إنجلترا وهم من ضمن مجتمع عربى مصر متواجد فى لندن.

عامر: 40 رجل إطفاء فشلوا فى إنقاذ حبيب المصرى
واستكمل عامر حديثه، أن الشاب المصرى تم استدراكه إلى جراج فى مدينة بمنطقة هرما اسكون، وهى منطقة أغلب قاطنيها من آسيا، مضيفًا أن الشرطة أبلعت والدى الضحية أنه بين الحياة والموت ثم انهار الجراج على الضحية من شدة الحريق والذى حاول ما يقرب من 40 من رجال الإطفاء إخماد الحريق لكن فشلوا قبل انهيار الجراج.

فرج عامر: أرفض تشبيه المصرى بريجينى
ورفض عضو مجلس النواب الربط بين قضية الشاب الإيطالى ريجينى وحبيب المصرى، موضحًا: لن أعلق على من تحدثوا عن قضية ريجينى وأغفلوا الكلام عن الشاب المصرى، مؤكدا: لن أقيم أداء أحد وإنما أقوم بواجبى فقط.


print