الجمعة، 10 مايو 2024 10:55 ص

أبرز الأحداث التى أشعلت "الفيس بوك".. مقتل "حبيب المصرى"

أبرز الأحداث التى أشعلت "الفيس بوك".. مقتل "حبيب المصرى" حبيب المصرى
الخميس، 28 أبريل 2016 04:02 ص
كتب برلمانى
انشغل رواد موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" خلال الساعات الماضية بالعديد من الأحداث والقضايا المهمة، لعل أبرزها العثور على جثة الشاب المصرى "حبيب المصرى " محروقة داخل جراج بلندن ومطالبات رواد المواقع بضرورة فتح تحقيقات موسعة.

كما سيطرت مطالبة أحد أعضاء البرلمان زيادة سعر لبن الأطفال على قراء حيث علق قراء موقع "برلمانى" عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على تصريح سامى المشد، عضو مجلس النواب عن دائرة السادات بمحافظة المنوفية، بأن السعر الذى طرحته وزارة الصحة مؤخرًا للبن الأطفال "خيالى" ويتسبب فى نقص الألبان، مشيرًا إلى أن الأفضل للوزارة أن تسعر اللبن بـ17 جنيهًا وليس 3.5 جنيه.

وردد قراء "فيس بوك" فى التعليقات على ارتفاع سعر اللبن "عنده حق لازم العيال ترضع زفت عشان أيامها اللى جايه تعرف تعيش فيها".

فيما قال محمود أحمد: "يعنى لو الطفل بيستهلك مثلًا 4 علب فى الشهر يعنى 68 فى الشهر يعنى فى سنة ونص رضاعة 600 جنيه، فى السنة يعنى قول ألف جنيه، ده مش حرام هى الفلوس الشباب بيلاقيها فى الشارع".

ومن جانبه قال محمد شكرى: "رجل مخلص وبيحب مصر لابد أن نكون صادقين مع أنفسنا يا سادة، ويا من تصطادون فى الماء العكر، ألبان الأطفال يتم تهريبها إلى محلات الحلويات مبلغ 17 جنيهًا، لا نستطيع توفيره، اتقوا الله فى مصر".


print