الأربعاء، 15 مايو 2024 07:51 م

"فيس بوك برلمانى".. اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئون الرئيس لتحرير سيناء

"فيس بوك برلمانى".. اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئون الرئيس لتحرير سيناء الرئيس السيسى
الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:23 ص
كتبت كرستين سامى
استمرارا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع برلمانى، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: أعرب اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية والاتحاد الدولى لشباب الأزهر والصوفية عن خالص تهانيهما القلبية.

للرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق أول صدقى صبحى، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وجموع الشعب المصرى، بمناسبة الذِّكرى الرابعة والثلاثين لتحرير أرض سيناء الحبيبة.

ووصف الاتحادين فى بيان اليوم، ذكرى تحرير سيناء بأنها تعيد إلى الأذهان يومًا مجيدًا من أمجاد مصر الخالدة، وعلامةً مضيئةً فى سجل بطولاتها وانتصاراتها، موجهًا التحية لرجال القوات المسلحة البواسل الذين قدموا ومازالوا يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، وحمايةً لأرضه، وصونًا لكرامتِه، وعزةِ لشعبه.

وأكد الاتحادين على ضرورة استنهاض همم المصريين فى هذا الوقت الذى تمر فيه الأمة بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف الجميع، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر واستقرارها وتماسكها وتقدمها، سائلا الله تعالى أن يحفظ مصر والمصريين جميعًا، وأن يردَّ عنها كيد الكائدين، وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

وكان سلامة عامر، مساعد رئيس اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية قد هنأ - فى بيان مماثل الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى وضباط وأفراد القوات المسلحة وجموع الشعب المصرى بحلول ذكرى تحرير سيناء، مؤكدًا أن تحرير سيناء ما كان ليتم إلا ببذل الغالى والنفيس من أجل تحرير هذا الوطن، فقد بُذِلَت من أجل ذلك الأرواح، حتى استطعنا أن نسترد كل شبر محتل من أرض الوطن.

وطالب "اتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية" المصريين جميعًا وخاصة الشباب بأن يتأملوا ويتعلموا من ذكرى تحرير سيناء، وكيف ضحى رجال القوات المسلحة بأرواحهم وجهدهم لكى نحتفل نحن الآن، بهذا النصر العظيم، ففى تحرير سيناء دروس كثيرة نحن فى أمسِّ الحاجة لأن نتعلمها ونعمل بها لننهض بمصرنا الحبيبة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشكلات دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى باسم القراء، عبر رسائل "فيس بوك" من خلال الرابط التالى https://goo.gl/yGAeUn

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

35636 copy

183983-Captureqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq-copy copy

195094-Captureaaaaaaaaaaaaaaaa-copy copy

209788-13101530_509921695874558_372753008_n-copy copy



الأكثر قراءة



print