الإثنين، 06 مايو 2024 12:31 ص

عبد العال لـ"شعبة المحررين البرلمانيين": الموازنة والخدمة المدنية على رأس أولوياتنا

عبد العال لـ"شعبة المحررين البرلمانيين": الموازنة والخدمة المدنية على رأس أولوياتنا على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 24 أبريل 2016 04:10 م
كتب نورا فخرى
أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أن قانون الخدمة المدنية من القوانين ذات الأولوية التى سيناقشها المجلس فى الفترة المقبلة.

وأوضح عبد العال خلال لقائه بمجلس إدارة شعبة المحررين البرلمانيين أن المجلس سيبدأ على الفور خلال الأيام المقبلة فى مناقشة الموازنة العامة للدولة .

وأضاف أن المجلس سيعمل خلال شهر رمضان حتى ينتهى من بعض القوانين، والتى يأتى على رأسها قانون المفوضية العليا للانتخابات وقانون بناء الكنائس وغيرها من القوانين الضرورية الأخرى.

وتعهد الدكتور على عبد العال بحل مشاكل الصحفيين، سواء تلك المتعلقة بشرفة الصحافة أو حرية الحركة داخل المجلس وكذلك الخدمات اللوجستية المتعلقة بالإنترنت وغيره والسفريات للخارج والداخل.

ومن جانبه أكد المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للمجلس، أن المجلس قد يضطر لمواصلة العمل بلا عطلة برلمانية من أجل إنجاز المهام الكثيرة الموكلة له فى الفترة المقبلة.

وأضاف أنه فيما يخص بعض المشاكل التى يعانى منها الصحفيون، سيتم تلافيها والعمل على حلها وعلى رأسها زيادة سرعات وسعات الإنترنت والانتهاء من المركز الصحفى المحدث وحل مشاكل التقارير التى توزع على الصحفيين والسفريات وتغطية اللجان.


print